إعلان

"فلاح المراشدة" للسيسي: لو ماقولتش الحقيقة أهلي يقتلوني

12:48 م الأحد 14 مايو 2017

فلام المراشدة للسيسي لو ماقلتش الحقيقة أهلي يقتلون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح ومادي غيث:

قاطع أحد أهالي قرية المراشدة، يدعى حمام علي عمر، كلمة وزير النقل هشام عرفات، خلال افتتاح مشروعات التنمية في محافظة قنا، قائلاً: "أنا زعلان زي حضرتك وفي كلام ظلم لينا في المراشدة، إحنا ضمن أكثر 10 قرى فقيرة في البلد، على الرغم من أن كل مقومات الخير موجودة عندنا".

وأضاف حمام: "تم تحجيم أهالي القرية، وقدمنا طلبا بمنح 5000 فدان لأبناء المراشدة، لرئيس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب، ولم يتم الاستجابة"، متسائلًا "هل يُعقل أن كل صوامع المراشدة لم يتم تعين أي فرد من أبناء القرية فيها؟".

وتابع المزارع: "إحنا بنحبك يا ريس، بنحبك بجد، وإحنا مش عاوزين حاجة، وأنت في أرض المراشدة، أنا الوحيد اللي موجود معاك هنا وأهلي يموتوني لو خرجت وماقولتش الحقيقة، أنا مستعد تعملوا فيا اللي تعملوه بس أقول الحقيقة".

وطلب السيسي من حمام، التقدّم إلى المنصة، وشرح طلباته بوضوح ليستمع إليه جميع الحضور.

كان رئيس الوزراء أكد- خلال كلمته- أن الأمن الغذائي أحد التحديات الرئيسية التي تواجهانا جميعا، وأن المضي قدما في تنفيذ المشروعات رغم التحديات هي المحفز والدافع لسواعد هذه الأمة حتى تصل إلى ما تستحقه من مكانة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى محافظة قنا، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

ويفتتح الرئيس السيسي محور كوبري جرجا على النيل جنوب محافظة سوهاج، بطول 10 كيلومتر وبعرض 21 مترًا بنظام الاتجاهين بتكلفة 497,5 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان