إعلان

مصدر: استقالة رئيس قطاع مكتب وزير الأوقاف من منصبه بسبب "جمعة".. ومسؤول ينفي

02:10 م الأحد 30 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشف مصدر مسؤول بوزارة الأوقاف، أن الدكتور خالد حامد، رئيس قطاع مكتب وزير الأوقاف قدم استقالته من منصبه إلى الدكتور محمد مختار جمعة، لظروف خاصة به، رفض الإفصاح عنها،  بحسب ما ذكره في نص الاستقالة.

وقالت مصادر مطلعة بالوزارة، إن الدكتور خالد حامد قدم استقالته احتجاجًا على  المعاملة السيئة التي يلقاها من الدكتور محمد مختار جمعة، لافتة إلى أن الوزير لم يراع كبر سن رئيس قطاع مكتبه.

وأضافت المصادر في تصريحات لمصراوي، أن الدكتور خالد حامد اشتكى أكثر من مرة  لقيادات الوزارة من سوء معاملة وزير الأوقاف له وتهميشه والتعامل معه بمنطق السمع والطاعة، داخل الوزارة أو حال وجود أي فعاليات خارجها، إلا أنه لم يحدث أي تغيير في المعاملة.

وأشارت المصادر، إلى أن قيادات الوزارة تحاول إثناء الدكتور خالد حامد عن الاستقالة، إلا أنه متمسك بموقفه، كاشفة أن الدكتور محمد مختار جمعة لم يبت فيها حتى الآن.

من جانبه، نفى الدكتور نوح العيسوي مدير إدارة بحوث الدعوة بوزارة الأوقاف، استقالة الدكتور خالد حامد رئيس قطاع مكتب الوزير من منصبه.

وأضاف العيسوي في تصريحات لمصراوي الأحد، أن الدكتور خالد حامد يمارس عمله في مكتبه الآن.

يذكر أن الدكتور خالد حامد رئيس قطاع مكتب وزير الأوقاف، جاء إلى منصبه من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ويتمتع بدماثة الخلق، ويحظى بحب قيادات الوزارة، ومشهود له بالكفاءة في العمل.

فيديو قد يعجبك: