إعلان

بعد إحالته لجنة القيم بالبرلمان.. هيثم الحريري: مستعد للفصل

08:53 م الأحد 26 مارس 2017

النائب هيثم الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أكد النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، تمسكه بمواقفه واستعداده للفصل من المجلس اليوم قبل الغد، مشيرًا إلى أنه مستمر في الدفاع عن حق الشعب وتشرفه بتسديد ضريبة مواقفه كاملة، بحسب قوله.

وكتب الحريري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالرغم من التسجيل الالكترونى لطلب الكلمة في مناقشة قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، وبالرغم من طلب مكتوب لمناقشة المواد 15، 16 من القانون، تمسكت بحقي في إبداء الرأي، وتجاهل رئيس المجلس طلبي وأصر على التصويت على المادة رقم 15".

وأضاف عضو مجلس النواب –المحال إلى لجنة القيم-: "وأعلنت أن هناك مخالفة للوائح من رئيس المجلس، وصوت رئيس المجلس على تحويلي لهيئة المكتب، فخور بمواقفي ومتمسك بها ومستعد لفصلي من المجلس اليوم قبل الغد، المجلس وسيلة وليس غاية، سنظل ندافع عن حقنا وعن حق الشعب ويشرفنا أن نسدد ضريبة مواقفنا كاملة".

وقد قرر الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، إحالة النائب هيثم الحريري اليوم الأحد إلى التحقيق من قبل هيئة المكتب بسبب ما وصفه بتطاوله على رئيس المجلس .

وانتقد الحريرى خلال الجلسة العامة لمجلس النواب ، إدارة الدكتور على عبدالعال للجلسة العامة.

وقال علي عبدالعال لـ"الحريري": "انت بتخل بالنظام داخل الجلسة بمحاولة الحصول على الكلمة دون إذن" فرد الحريري: "وأنت بتخل باللائحة".

وعقّب عبدالعال على حديث الحريري مرددًا "أنا باخل باللائحة ... أنا باخل باللائحة".

ودعا رئيس المجلس، الأعضاء في الجلسة العامة للتصويت على إحالة "الحريري" للتحقيق وهو الأمر الذي وافق عليه النواب.

فيديو قد يعجبك: