إعلان

حدث ليلًا: انهيار عقارين وحادثي تصادم والحصيلة مصرع 8 وإصابة 16

07:02 ص السبت 25 مارس 2017

حدث ليلًا انهيار عقارين وحادثي تصادم والحصيلة 8 قت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني سمير:

شهدت الليلة الماضية زخما شديدا بالأحداث، حيث انهار عقارين أحدهما في منطقة جاردن سيتي وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين، وعقار آخر في الأسكندرية كان آيلا للسقوط لكن انهار عقب إخلائه من السكان بلحظات.

كما شهدت الليلة الماضية حادثين مروعين الأول في بنها وأسفر عن مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارتهم في احدى الترع ببنها، والآخر على طريق الفيوم/القاهرة وأسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة إثر تصادم سيارتهم بسيارة ملاكي فر صاحبها عقب الحادث.

وشهدت الليلة المنصرمة أيضًا عثور الأهالي على طفل مقتول في مجرى مائي بقرية.

انتشال جثة شخص من تحت أنقاض عقار جاردن سيتي المنهار

استطاعت قوات الحماية المدنية انتشال جثمان شخص من تحت أنقاض عقار جاردن سيتي المنهار، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وهو الشخص الأخير الذي كانت تبحث عنه قوات الحماية المدنية من سكان العقار، وتم نقل جثمان إلى المستشفى بسيارة إسعاف.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص ومصرع شخص.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

عدسة مصراوي ترصد.. سكان عقار جاردن سيتي المنهار ''في الشارع''

انهيار عقار بالإسكندرية

أمر الدكتور محمد سلطان - محافظ الإسكندرية، بنقل قاطني عقار منطقة المندرة الذي انهار مساء الجمعة، بعد إخلائه بلحظات دون وقوع إصابات.

وكلف محافظ الإسكندرية مسؤولي حي ثان المنتزه بالتنسيق مع أجهزة الأمن والحماية المدنية والإسعاف بالتوجه لمقر العقار المنهار، للاطمئنان على حالة سكان العقار والعقارات المجاورة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العثور على جثة طفل مقتول في ظروف غامضة بالشرقية

عثر عدد من أهالي قرية "الفدادنة" التتابعة لدائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، الجمعة، على جثة لطفل في العقد الأول من عمره، طافية على مياه المجرى المائي الموجود بالقرية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصرع ٦ أشخاص إثر انقلاب سيارة بإحدى الترع ببنها

لقي 6 أشخاص من عائلة واحدة بقرية دملو التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، مصرعهم بطريق "دملو – ميت الحوفيين " التابع لمدينة بنها، إثر إنفجار إطار سيارة ما أدي إلى إنقلاب السيارة بإحدى الترع، وذلك أثناء عودتهم من أحد الأفراح بمنشية دملو، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالفيوم

أصيبت أسرة مكونة من 6 أفراد فى حادث تصادم مروع بسيارتهم ملاكي بطريق "الفيوم / القاهرة"، أمام قرية الأصفر بمركز طامية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العناية الإلهية تنقذ 17 صيادًا من الغرق بكفر الشيخ

قال أحمد عبده نصار - نقيب الصيادين بكفر الشيخ، الجمعة، إن العناية الألهية أنقذت 17 صياداً من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، من الغرق فى بوغاز رشيد، وهم على متن قارب الصيد "الحاج حسن الجديد"، وذلك أثناء إقلاع القارب فى رحلة صيد بالبحر الأبيض المتوسط، لسوء حالة البوغاز.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تونس تستدعي سفيرة بريطانيا لتوضيح قرار حظر الحواسب على الطائرات

قالت وزارة الخارجية التونسية، الجمعة، إنها استدعت سفيرة المملكة المتحدة بتونس، لويز دي سوزا، إلى مقر الوزارة، لتقديم توضيحات بخصوص القرار الذي اتخذته السلطات البريطانية مؤخرا والقاضي بحظر الحواسيب المحمولة واللوحية على متن طائرات قادمة من 5 دول عربية منها تونس، لأسباب وصفتها بالأمنية.

وعبرت الوزارة، في بيان، عن " استغراب تونس بخصوص هذا القرار الذي تم اتخاذه دون التشاور مع السلطات التونسية أو إعلامها به مسبقا".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ميركل: على أوروبا إيجاد حل مشترك لأزمة اللاجئين

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل -في مقابلة مع برنامج "تي جى 1" الإخباري التليفزيوني الإيطالي- مساء الجمعة، إنه يتعين على أوروبا أن تجد حلا مشتركا لأزمة اللاجئين.

وتابعت ميركل إنه في مجتمع قائم على التضامن، يجب على كل طرف أن يساهم وفقا لإمكانياته، مشيرة إلى أنه تم إحراز تقدم كبير في العامين الماضيين، ولكن لا يزال هناك عملا يجب القيام به.

ووصفت المستشارة الألمانية التصريحات الأخيرة لبابا الفاتيكان فرنسيس بأنها مؤثرة وملهمة.

واجتمع البابا مع قادة من كل الدول الأعضاء الـ 27 بالاتحاد الأوربي في روما مساء الجمعة قبيل القمة المقررة اليوم السبت بمناسبة الذكرى الستين لتوقيع معاهدة روما، وهى الوثيقة التأسيسية للتكتل.

ووصف البابا التضامن بأنه "الترياق الأكثر فعالية للأشكال الحديثة للشعبوية"، قائلا إنه يتعين على الاتحاد أن يعمل معا للاستثمار في التنمية وخلق فرص العمل والأجور اللائقة والظروف المعيشية الكريمة للجميع.

فيديو قد يعجبك: