إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم السبت 25 مارس 2017

06:49 ص السبت 25 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

البحر الميت (الأردن).. تنطلق بمنتجع البحر الميت (55 كلم جنوب غرب عمّان) أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين للإعداد لاجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري المقرر يوم الاثنين المقبل للقمة العربية في دورتها الـ28 والتي ستعقد في 29 مارس الجاري.

القاهرة.. يصل نائب وزير الخارجية الكوري الجنوبي ليم سونج نام إلى مصر في زيارة تستغرق يومين لبحث التعاون الاستراتيجي بين البلدين.

القاهرة.. تشارك مصر في فعاليات الاحتفال بساعة الأرض، من خلال إطفاء الأضواء غير الضرورية أو تخفيض استهلاكها خلال تلك الساعة، كمشاركة إيجابية منهم في الحد من ظاهرة التغيرات المناخية والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي يعاني منها العالم بأسره.

القاهرة.. تنظر محكمة النقض، برئاسة المستشار مصطفى شفيق، اليوم السبت، الطعن على الحكم الصادر في قضية الشروع في قتل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضد 7 متهمين منتمين لرابطة مشجعي نادي الزمالك "الوايت نايتس"، في القضية رقم 15138 لسنة 2014 جنايات العجوزة.

الجزائر.. تعقد الدورة السابعة للجنة الجزائرية الكونغولية بالجزائر العاصمة، برئاسة كل من وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي الجزائري رمضان لعمامرة ووزير الشئون الخارجية الكونغولي جون كلود جاكوسو لدراسة إمكانيات تعزيز التبادل الاقتصادي والتجاري وإعطاء دفعة جديدة للعلاقات الثنائية.

الكويت.. تستضيف دولة الكويت الاجتماع الثاني للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة سوق النفط لتقييم الأوضاع في السوق النفطية وتأثير قرار خفض الإنتاج على حركة الأسعار والسبل الكفيلة بتعزيز مستويات الأسعار.

القاهرة.. تنطلق فعاليات تدشين أكاديمية مصر للقيادة بالتعاون مع معهد إماراتي بمحافظة الإسكندرية، بمشاركة الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، ومحمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات، وعدد من جمعيات رجال الأعمال بالإسكندرية، بالإضافة إلى ممثلي القنصليات المختلفة بالإسكندرية، وعدد من المهتمين بقطاع النقل بمصر.

القاهرة.. يعود محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر إلى القاهرة بعد إجرائه جراحة ناجحة بإحدى المستشفيات الألمانية بمقاطعة فرانكفورت قبل أسبوعين.

فيديو قد يعجبك: