إعلان

"الجيزة" تكرم أبطالها في الأوليمبياد و"كرة العالم للصُم"

01:57 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

كرّم اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، 8 لاعبين ولاعبات من أبناء المحافظة والحاصلين على ميداليات في أوليمبياد ريودي جانيرو وبطولة العالم لكرة القدم للصُم بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية.

ضمت القائمة خمسة لاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، واللاعبة هداية ملاك، لاعبة نادي الصيد المصري، والحاصلة على الميدالية البرونزية في لعبة التايكوندو.

كما تم تكريم اثنين من الفريق القومي لكرة القدم للصُم والذي حقق المركز الخامس في بطولة العالم لكرة القدم للصُم 2016.

وقال المحافظ خلال الحفل الذي أقيم بديوان عام المحافظة وحضره نائبا المحافظ اللواء علاء الهراس، ومنال عوض، ووراضى أمين القائم بأعمال السكرتير العام، وأعضاء اللجنة الباراليمبية، إن هؤلاء اللاعبين شرفوا بلدهم ورفعو اسم مصر عالياً وسط المحافل الدولية، متمنياً للرياضة المصرية دوام التفوق والمزيد من البطولات خلال الأعوام المقبلة.

وقال أحمد صالح، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، إن المكرمين هم اللاعبة فاطمة عمر محمد أبو عيش، والحاصلة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وأمل محمود حنفي، والحاصلة علي الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، وأماني إبراهيم الدسوقي والحاصلة علي البرونزية، وهاني محسن عبدالهادي والحاصل علي المركز الخامس في رفع الأثقال، وجيهان جلال حسن والحاصلة علي المركز السادس في نفس اللعبه، وجميعهم من أبناء نادي معهد شلل الأطفال بامبابة.

كما تم تكريم اللاعبين سعيد أنور محمود، وعمر جابر عمر، أعضاء الفريق القومي لكرة القدم للصُم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان