إعلان

صور- البابا تواضروس يختتم زيارته بمطروح.. ويهتف: "عاش الهلال مع الصليب"

02:14 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

البابا تواضروس يختتم زيارته بمطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

اختتم البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، زيارتة التاريخية بمحافظة مطروح، بعد الاستقبال الكبير الذي شهده من ابناء ونواب المحافظة، على رأسهم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح وعبد الوكيل هنداوي، ممثل الدعوة السلفية في مطروح، و الدكتور سالم محمد عبد العاطي، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والإمام محمد يونس مدير عام أوقاف مطروح والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وكان البابا توضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قد أشاد بالإنجازات التى تحققت فى محافظة مطروح، مشيرًا إلى مشروع المحطة النووية بالضبعة وغيرها من مشروعات التنمية.

واستطرد قائلًا: "زرت أماكن كثيرة داخل مصر وخارجها، وهى أول مرة أجد هذه الروح الحقيقة التى هى نابعة من القلب أشكركم على هذه المشاعر الحقيقة، ومش عارف أرد هذه المحبة الجميلة وأتنمى دوام اللقاء، هذه المحبة تجعلنا ننشد مع الرئيس عبدالفتاح السيسى "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

وأضاف البابا تواضروس، "من هذا المكان نرسل تحياتنا للرئيس عبدالفتاح السيسي وللقوات المسلحة وقوات الشرطة الذين يحموننا ويحمون حدودنا ولكل القبائل وكل أهالى مطروح"، واختتم البابا حديثه بهتاف "عاش الهلال مع الصليب".

البابا تواضروس يختتم زيارته بمطروح

فيديو قد يعجبك: