إعلان

بالصور- "المصرية للأدوية" تبدأ توزيع الألبان على مراكز الطفولة والأمومة

07:48 م الجمعة 02 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

بدأت الشركة المصرية لتجارة الأدوية، في شحن الألبان إلى مراكز الطفولة والأمومة بالقاهرة الكبرى، وكذلك إلى كل قطاعات الشركة، اليوم الجمعة.

يأتي هذا وسط تخوفات من تكرار أزمة لبن الأطفال غدا السبت، خاصة بعد تظاهر الأهالي أمام معهد ناصر يوم الخميس لامتناع الشركة عن صرف المستحقات للاهالي وفقا لقرار وزير الصحة أحمد عماد بنقل التوزيع إلى مراكز الطفولة والأمومة.

وقال كريم كرم، المتحدث باسم الشركة، لمصراوي، اليوم الجمعة - إن "ما حدث يوم الخميس مشكلة وزارة الصحة لأنها لم تنته حتى الآن من منظومة الكارت الذكي بشكل كامل، واحدثت نوعا من التشتت بين الناس التي اعتادت على صرف كميات الألبان منها، وحاولوا مرتين قبل ذلك وفشلوا في تطبيقها ثم يخرج قرار من وزير الصحة بعودة الصرف عن طريق الشركة مرة أخرى".

وأضاف: "كان من المفترض أن تقدم الوزارة الأساليب السهلة للمستفيدين بكيفية الحصول على الكارت الذكي، وخلال هذه الفترة تقوم الشركة تدريجيا بتخفيض حصة اللبن المقدم للجمهور كنوع من تهيئة الناس للاتجاه إلى مراكز الطفولة والأمومة، لكن هذا لم يحدث والناس لم تتحمل بخلاف زيادة الأسعار التي قررتها الوزارة".

وشدد المتحدث باسم "المصرية للأدوية"، أن الشركة لن تصرف آى عبوة مجددا للاهالي بعد قرار الوزير. وقال "لم تتواصل معنا وزارة الصحة بشأن عودة صرف الألبان من منافذ الشركة والوزير أكد على ذلك خلال المؤتمر الصحفي بأنه لا صرف للالبات إلا عن طريق مراكز الطفولة والامومة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان