إعلان

رئيس هيئة السكة الحديد في جولة تفقدية مفاجأة لمنطقة وسط الدلتا

08:22 م الأربعاء 27 يوليه 2016

هيئة السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

تفقد المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد، في زيارة مفاجأة، منطقة وسط الدلتا يرافقه فيها المهندس مجدي الصباغ نائب رئيس الهيئة لقطاع الخدمات المشتركة.

و توجه رئيس الهيئة إلى محطة بنها، كما تفقد أعمال التطوير التى تتم بالمحطة، وذلك ضمن خطة الهيئة لتطوير المحطات وقام بالمرور على أرصفة المحطة والتقى بعدد من الركاب، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم وطلب من العاملين بالمحطة حسن التعامل مع جمهور المسافرين وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

وأثناء الجولة استمع رئيس الهيئة الى شكوى من بعض المواطنين والخاصة بإنشاء كباري مشاه أعلى مزلقانات بنها، وعلى الفور تم الاتصال بمحافظ القليوبية اللواء الدكتور رضا فرحات ومقابلته وعرض عليه حل مشكلة كباري المشاة، بالإضافة إلى تطوير مداخل محطة بنها وأي معوقات تخص السكة الحديد في نطاق المحافظة، وخاصة أعمال تطوير المزلقانات والمحطات للعمل على زيادة عوامل الامان والسلامة.

واستكمل رئيس الهيئة جولته بتفقد أعمال التطوير التي تتم بمحطة طنطا، وطالب بسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد وشدد على اعمال النظافة بالمحطة.

في نهاية الجولة، توجه الى محطة كفر الزيات لتفقد أملاك الهيئة بالمنطقة المحيطة بالمحطة للاستفادة بها بالتنسيق مع شركة المشروعات التابعة للهيئة واستغلالها الاستغلال الامثل ضمن خطة الهيئة في ايجاد مصادر بديلة لزيادة ايرادات الهيئة.

فيديو قد يعجبك: