إعلان

وزير الإسكان يوافق على تطوير "الرويسات" بجنوب سيناء

10:09 ص الإثنين 06 يونيو 2016

مصطفى مدبولي وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على بدء تطوير منطقة الرويسات العشوائية، في محافظة جنوب سيناء، على أن يتم طرح تنفيذ نحو ٥٠٠ وحدة سكنية بالمنطقة، لصالح سكانها، على شركة مقاولات بنظام الأمر المباشر، وفقًا لقرار مجلس الوزراء؛ لسرعة تنفيذ الوحدات لأهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة، تلبية لمطالبة مسئولي المحافظة، بإعادة تطوير هذه المنطقة، التي يعيش فيها عدد كبير من العاملين في مدينة شرم الشيخ.

وطلب المحافظ تخصيص وحدات المنطقة بعد بنائها، بمقابل مادي مناسب لظروف السكان، أسوة بباقي المناطق العشوائية، وهو ما وعد به الوزير.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه سيتم تنفيذ ٥٠٠ وحدة سكنية، في المنطقة، من موازنة صندوق تطوير المناطق العشوائية، وطرحها للشركات بالأمر المباشر لسرعة التنفيذ.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن هناك حصرًا دقيقًا لأهالي هذه المنطقة، ولن يسمح لأي مواطن آخر بالاستفادة من الوحدات الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة جنوب سيناء هى إحدى المحافظات الست، التى سبق وأعلن وزير الإسكان الانتهاء من تطوير المناطق العشوائية بها خلال عام.

فيديو قد يعجبك: