إعلان

الإذاعة المصرية تضع خطة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

10:14 ص الجمعة 24 يونيو 2016

نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية خطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو والتي عرضتها عليها مني المنياوي رئيس الشبكة.

ويتضمن احتفال الشبكة مجموعة من البرامج والفترات والمسابقات تدور كلها حول الاحتفال بالذكري المجيدة وبعنوان موحد لليوم هو "تحيا مصر" ارادة شعب.

ومن الفترات المفتوحة التي ستغطي المناسبة فترة النهار من أوله وهي استعراض للصحف والمواقع الاخبارية وتستعرض كل ما كتب عن ثورة 30 يونيو فضلاً عن تفاعلها مع المستمعينن ثم فترة صباح التفاؤل وتبدأ عند الساعة الثامنة صباحاً وتستضيف مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والاستراتيجين حول النتائج الايجابية للثورة واتسحر علي هوانا وهي سهرة رياضية تبث علي الهواء من نادي المقاولون وتلتقي بمجموعة من نجوم الرياضة حول ذكرياتهم مع الثورة ، وفترة النجوم علي الشباب والرياضة وتلتقي بمجموعة من الشباب المشارك في برنامج التأهيل الرئاسي.

وفترة بكرة جاى اكيد وضيفتها خالد حنفي عضو مجلس النواب ود. هبه هجرس عضو مجلس النواب حول ما تحقق من انجازات للمعاقين من خلال الدستور ومجلس النواب.

ومن برامج وسهرات الاحتفال ايضا سهرة حكاية في سهراية وضيفتها الكابتن الراوئية فادية حسين ، وبرنامج كلمات باقية ويبث عده مرات طوال اليوم ويتناول الكلمات ولاقوال التي قيلت عن ثورة 30 يونيو من زعماء العالم والدول العربية.

كما تذاع علي مدار اليوم مجموعة من الأغنيات التي تعبر عن المناسبة فضلاً عن البروموهات التي تعبر عن ذلك .

فيديو قد يعجبك: