إعلان

٢٢٠ مليون جنيه لمد شبكة المرافق للمنطقة الاستثمارية بالجيزة

01:05 م الجمعة 17 يونيو 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

كشف اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة عن تنفيذ مشروع لمد شبكة المرافق للمنطقة الاستثمارية الواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق مصر/الإسكندرية الصحراوى باستثمارات بلغت قيمتها 220 مليون جنيه.

وقال المحافظ إن المشروع يتم تنفيذه بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي التابع لوزارة الإسكان ويشمل مياه وطرق وشبكة ري وصرف صحي، لافتا إلى أن المشروع يأتي في إطار جهود المحافظة لدفع وتشجيع الاستثمار.

وأضاف الدالي خلال الاجتماع الذي عقده مع نائبه اللواء أسامه شمعه أنه تم تشكيل لجنة على مستوى عال من النزاهه والشفافيه للبت فى طلبات المستثمرين ورجال الأعمال بشأن قطع الأراضي التي تم طرحها بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار ووفقاً للقوانين المنظمة.

من جانبه قال نائب المحافظ إن المحافظة اتخذت خطوات جادة لتنفيذ خطة الدولة الداعـــــــية لتشجيع الاستثمار حيث تم طرح 3 قطع للاستثمار الصناعي و8 قطع كمنطقه خدمات بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وتم إعداد كراسة الإشتراطات الخاصة بطرح الأراضي.

كما تم طرح 5 قطع أراضي أخرى بالمنطقة الاستثمارية بإجمالي 109 فدانا بمساحات مابين 2 :83 فدان على جانبي طريق مصر/الإسكندرية الصحراوي، ويجري حالياً اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة.

فيديو قد يعجبك: