إعلان

القوى العاملة: لن نفرط في حق المصري المُعتدى عليه بالكويت

07:34 م الإثنين 30 مايو 2016

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

تلقى وزير القوي العاملة، محمد سعفان، تقريرًا من المستشار العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بالكويت، أشار فيه إلى أنه تم صباح اليوم الاثنين، عرض أشرف أبو اليمين، المواطن المصري المعتدى عليه بالكويت، على نيابة الكويت، وتم أخذ أقواله وصرفه من سراي النيابة.

وفي نفس السياق، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية الكويتية، العميد عادل الحشاش، أن المدعو محمد عويس عبد القوي مبروك، احتفظ بالفيديو المصور منذ عام ونصف العام لدية للابتزاز، وكانت توجد خلافات مالية بينه وبين الكفيل المتهم بالاعتداء على أشرف أبو اليمين، فقام بنشره نكاية فيه.

ووفقًا للقوى العاملة، فإن سعفان يتابع تداعيات الحادث -على مدار الساعة- مع المستشار العمالي، وأصدر توجيهاته له بمتابعة التحقيقات من خلال السفارة والقنصلية المصرية؛ لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الاعتداء المشين؛ لحفظ حق المواطن المصري، حيث أن الدولة لن تتخل عن حق العامل المصري، مؤكدًا أن الوزارة ستتبع القانون والقضاء للحصول على حقه.

وأكد الوزير، أن العلاقات المصرية الكويتية علاقات قوية متينة، وتزداد قوة يومًا بعد يوم، ولا يمكن أن يوثر أي حادث عابر على العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات وثيقة تمامًا بين الدولتين والشعبين الشقيقين.

فيديو قد يعجبك: