إعلان

الصور الاولى لأفراد طاقم طائرة "مصر للطيران" المفقودة

09:13 ص الخميس 19 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" مجموعة من الصور لأفراد طاقم الطائرة المصرية المفقودة، بعد أن اختفت و على متنها 59 راكبا بخلاف طاقم الطائرة بعد إقلاعها من مطار باريس شارل ديجول أثناء توجهها إلى القاهرة.

و أعلنت مصادر ملاحية مصرية أن عددا من طائرات البحث والإنقاذ التابعة للقوات المسلحة المصرية تقوم حاليا بعمليات مسح للمنطقة التي اختفت قربها الطائرة المصرية القادمة من باريس فوق مياه البحر المتوسط.

ومن جانبه صرح مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، بأن طائرة تابعة للشركة أقلعت من مطار باريس شارل ديجول بفرنسا إلي مطار القاهرة، وأثناء اتجاهها إلى مصر فقدت الاتصال بأجهزة الرادار، مضيفا أن الشركة قامت بإبلاغ جميع السلطات المختصة وجاري البحث حاليا عن طريق فرق الإنقاذ.

و تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً صباح اليوم الخميس من الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند حيث تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتعاون بين البلدين لكشف ملابسات اختفاء الطائرة المصرية.

ووصل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى غرفة العمليات بمطار القاهرة لمتابعة أحداث اختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من باريس فجر اليوم.

ومن جانبها حرصت مصر للطيران على استقبال أسر الركاب في أحد الأماكن القريبة للمطار وقد تم توفير عدد من الأطباء والمترجمين وجميع الخدمات اللازمة لأسر الركاب خلال تواجدهم بمطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: