إعلان

بعد أسبوعين من أزمة "الواقي الذكري"..أبلة فاهيتا: "كنت فاكرة إني الأقوي"

02:04 م الجمعة 05 فبراير 2016

أبلة فاهيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

نشر الحساب الرسمي للدامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، على فيسبوك اليوم الجمعة، تدوينة بشأن قضية فيديو "الواقي الذكري" التي كان بطلها أحد مراسليها في البرنامج المُذاع على فضائية سي بي سي.

وكتب عبر الحساب نصًا، "بونسوار..هما كلمتين وأُرُڤوار..عزيزي شادي: إنت شاب شاطر وموهوب وعارف غلاوتك عندي حتى بطيشك وجنونك وهزارك الثقيل. أنا متأكده أنك ماتقصدش غير انك تعبر عن رأيك.. انت شاب والشباب لما بيحبط بيلوش.. قلبي عندك وحضنك عندي".

وتابع: "عزيزي العسكري الغلبان: حقك علينا، إنت على راسنا من فوق طول مإنت بتحمي بيوتنا وبوتيكاتنا وحقوقنا، وحتى لو ده واجبك.. إحنا مقدرين ومتشكرين. ماتزعلش - ده شباب محبط وتقلها في الهزار، عزيزي الشعب: أحضن نفسك، إنت مالكش غيرك، عزيزتي حرية التعبير: متكاتفة معاكي ومش ناوية اسيبك، ده إنتي برضك يتيمة زي كارو".

وأردف: "أعزائي حبايبي وأعدائي: حقكم تاخدوا على خاطركم مني، البيان اللي نزل الاسبوع اللي فات كان صدمة ليا قبل مايكون صدمة ليكوا.. كنت فاكرة إني الأقوي وكلمتي هي اللي هتمشي، لكن طلع فيه الأقوى.. انا ست حرة ومابخافش ومش هأعيش غير حرة..بيقولولي يا أبلة كان باين انه مش كلامك، خليكي ساكتة وبكره الناس هتنسى.. قولتلهم المهم انا إمتى هأنسى..عزيزي ديوركس: إتنفخت إنت في القصة دي".

وكانت أسرة برنامج "أبلة فاهيتا"، أصدرت بيانًا منذ عدة أيام للرد على فيديو "الواقي الذكري" في صورة تقرير أعده وقدمه شادي أبو زيد وتضمن ما لا يمكن قبوله من محتوى مسيئ ينافي الآداب والأخلاقيات العامة ولا يتحلي بالمسئولية والإحترام الواجب.

وأكدت أنها لا يربطها بالسيد شادي أية علاقة خارج ما كان يؤديه من عمل بالبرنامج وليس لها رابط أو علاقة بأفعاله ومواقفه الشخصية.

وأضافت أن الشركة المنتجة وأسرة البرنامج أن السيد المذكور لا يمثلهما وأن دوره كان ينحصر في كونه مراسلاً خارجياً يعمل وفق إطار محدد وأن الشركة مسئولة فقط عما يعرض من محتوى في البرنامج الذي تنتجه وأنها تعتبر الفيديو المذكور شادي بكل ما تضمنه من إساءات أمراً مرفوضا جملة وتفصيلا.


اقرأ أيضا:

مصراوي يحاور القائم على ''أبلة فاهيتا'' للرد على فيديو ''الواقي الذكري''.. ''لم نُهن أحدًا''

فيديو قد يعجبك: