إعلان

مصراوي يحاور القائم على "أبلة فاهيتا" للرد على فيديو "الواقي الذكري".. "لم نُهن أحدًا"

02:57 م الأربعاء 27 يناير 2016

أبلة فاهيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- أحمد لطفي:

أجري مصراوي حوارًا مقتضبًا مع وسام نجيب، مدير إنتاج برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على فضائية سي بي سي، للاطلاع على آخر مستجدات واقعة مراسله شادي محمد، الذي أذاع فيديو يسئ فيه جهاز الشرطة باستخدام "الواقي الذكري" ونفخها لبلالين وتوزيعها على أفراد الشرطة في ميدان التحرير في إطار احتفالاتها الـ64، وإحياء الذكري الخامسة لثورة يناير.

في البداية كيف تلقيت الخبر؟

بصراحة، لم أكن أعلم أن شادي يظهر منه تلك الأفعال "السخيفة"، والتي لا يتقابلها أى شخص يحب بلده والوطن، فوجئت بمكالمات هاتفية ليلة نشر الفيديو وتحديدًا الساعة الثانية بعد منتصف الليل من أحد الأصدقاء ليخبرني بالفيديو المزمع.

ولماذا لم تتوقع من "شادي" هذا العمل؟

بالفعل، لم أتوقع لأن شادي يعمل مراسلاً خارجيًا في البرنامج، وفق لنظام عمل محدد، يطلب منه وفق إطار السياسة العامة للبرنامج، والشركة مسئولة فقط عما يعرض من محتوى في البرنامج الذي تنتجه.

وأنا زُهلت عندما رأيت الفيديو المزمع، لأني اعتبر "شادي" مشروع فنان ونجم كبير.

وما الإجراء الذي اتخذه البرنامج ضد شادي؟

نعم، لقد قرر البرنامج وقف عمله وعدم تجديد العقد، حيث انتهينا من الموسم الثاني، وهناك تحضيرات للموسم الثالث في مارس المقبل، ولكن "شادي" للآسف لم يبقِ معنا.

ولكن في بيان البرنامج الذي صُدر أمس.. اعتبره البعض أنكم تتخلوا عنه وتطلقون مصطلحات غير موجودة من الأساس في إذاعة البرنامج مثل "منافي للآداب والإخلاقيات العامة"؟

نعم، قلنا هذا في البيان ونحن في المقام الأول والأخير نحترم المشاهدون والمواطن المصري، ولم نُهن طوال 14 حلقة جهاز الشرطة أو مؤسسات الدولة، بل إننا برنامج اجتماعي خفيف وكوميدي فقط.

قيل أن الفيديو المزمع كان من المفترض عرضه في إحدى حلقات البرنامج ولكنه رفض.. ما تعليقك؟

بالطبع لا، لم يعرض ولا نعلم عنه إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت الفيديو، ولكن حال عرضه على البرنامج كان سيتم رفضه تمامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان