إعلان

ننشر تفاصيل اجتماع لجنة استرداد أراضي الأوقاف برئاسة إبراهيم محلب

10:07 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن أحمد:

اجتمعت لجنة استرداد أراضي الأوقاف، برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المتحدث الرسمي، والمهندس أشرف نديم مستشار مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية

وناقش الاجتماع ما تم بشأن منطقة أرض المسلة بالمطرية، وسوق الخميس بمساحة الــ (54) فدانًا الجاري تخطيطها تخطيطًا خدميًّا واستثماريًّا متكاملاً، فضلا عن عرض ما تم في تطوير منطقة طبطباي بالمنيل.

وتم خلال الاجتماع الإحاطة بما تم من طرح (2016) وحدة سكنية إسكان شباب بمدينة بدر، وإنهاء جميع التشابكات بين هيئة الأوقاف المصرية وهيئة الإصلاح الزراعي بمحافظة أسوان بما فيها نقل جميع مكلفات كل طرف إليه .

واعتمدت لجنة استرداد أموال الأوقاف، محضر اللجنة المشكلة بين هيئة الأوقاف المصرية وهيئة الإصلاح الزراعي بشأن الموافقة على نقل تكليف (2287) فدانًا و(5) قراريط و(21) سهمًا بمحافظة دمياط، و(888) فدانًا و(4) قراريط و(18) سهمًا بمحافظة أسيوط من هيئة الإصلاح الزراعي إلى هيئة الأوقاف المصرية، وجار اتخاذ إجراءات نقل الملكفات.

وتمت التوصية بتفعيل بنود التعاقد بين هيئة الأوقاف ومحافظة دمياط بشأن مشروع إسكان فارسكور الاستثماري الاقتصادي، مع سرعة بدء العمل بالمشروع.

فيديو قد يعجبك: