إعلان

"المجلس القومي" ينظم مسابقة أفضل فيلم عن حقوق الإنسان بالتعاون مع GIZ

04:34 م الأربعاء 02 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان بالتعاون مع وكاله التعاون الدولي الألماني (GIZ) عن تنظيم مسابقة لأفضل فيلم (وثائقي – روائي او رسوم متحركة ) حول حقوق الإنسان.

وقال بيان المجلس، اليوم الأربعاء، إن المسابقة تهدف إلى إبراز مهارات الشباب وابتكاراتهم من خلال دعوتهم للعمل على طرح وتنفيذ عدد من الأفلام ( الوثائقية – الروائية او افلام الرسوم المتحركة)، بهدف تسليط الضوء على مباديء حقوق الإنسان المنصوص عليها في الدستور المصري لعام 2014 ومواد الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في سياق بسيط جذاب ومفيد.

ويستهدف المجلس من هذه المسابقة مشاركة كل من صناع الأفلام المستقلين، والمحترفين وطلبة الكليات (المتخصصه في مجال الإخراج والانتاج والإبداع الفني) الشركات المنتجه للأفلام الروائية القصيرة والرسوم المتحركة وممثلي المنظمات غير الحكومية المهتمة بمجال حقوق الإنسان للمشاركة بأفلام تنتج خصيصا للمسابقه ويطرح من خلالها الإنتهاكات المتعلقة بحقوق الإنسان وتطوير آليات حمايتها.

ودعا المجلس الراغبين بالمشاركة الإتصال علي رقم 01028878997 أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني film.nchr.competition@gmail.com، أو على صفحة التواصل الإجتماعي الخاصه بالمجلس www.facebook.com/nchregypt لملء استمارة المشاركة والحصول على مزيد من التفاصيل او الشروط الخاصه بها وذلك في موعد اقصاه 20 سبتمبر 2015.

فيديو قد يعجبك: