إعلان

تخوفات من ''موقعة جمل ثانية'' في مليونية الخدمة المدنية.. والحملة: ''سنخرج بشكل لائق''

12:57 م الجمعة 11 سبتمبر 2015

وقفة احتجاجية لموظفي الضرائب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

نفت تنسيقية حملة ''تضامن'' ما نُشر على بعض المواقع والصحف مساء أمس حول إلغاء مليونية الخدمة المدنية غدا السبت، بسبب تصريحات فاطمة فؤاد رئيس النقابة المستقلة لعاملي الضرائب على المبيعات، والتي كشفت فيها عن مخطط لتحويل المليونية إلى موقعة ''جمل'' ثانية وأن هناك اتفاق بين رجال الاعمال والبلطجية لتخريب اليوم .

في حين قال وائل توفيق، عضو بتنسيقية حملة ''تضامن'' أن كل ما يُقال عن إلغاء المليونية، هو محض تصريحات فردية للأشخاص ولا تمثل تنسيقية تضامن لرفض قانون الخدمة المدنية.

وأشار توفيق، في تصريح لمصراوي، اليوم الجمعة، أنهم سيعقدون مؤتمر صحفي اليوم بمقر نقابة الضرائب العقارية، لعرض آخر تطورات الوضع وكل ما يتعلق بالتنسيقية وتظاهرة غدا ١٢ سبتمبر.

ونشرت صفحة التنسيقية على ''الفيسبوك'' بيان منسوب لأهالي مصر القديمة ''خارطة أبو السعود و عزبة أبو قرن'' ردا علي التهديدات وحملة التشوية والتخويف التي تتعرض لها التنسيقية لافشال المليونية.

وجاء نص البيان، '' أهلا و مرحبا بكل من يأتي إلي منطقتنا يرفع مطلبه العادل فلابد من أن يصل صوتنا لمن أراده الله أن يحمل مسئولية هذا الشعب، و نقول لكل الموظفين والعمال المظلومين من قانون الخدمة المدنية أنتم أهلنا و أقاربنا، وعلي المجتمع الأن أن يتكاتف لمحاربة الفساد و المحسوبية، فالظلم الواقع عليكم هو جزء من ظلم أكبر يقع علي المجتمع بأكمله، نحن سكان المناطق المحرومة من الخدمات ندفع بإستمرار فاتورة غياب العدالة الإجتماعية لذلك نحن متضامنون مع كل النقابات و الهيئات و المصالح الحكومية لأننا اليوم كلنا موظفين و كلنا أبناء مصر القديمة''.

وتابع البيان،'' إننا رابطة العدالة الإجتماعية بمصر القديمة و قد عاهدنا الله علي العمل من أجل خير منطقتنا وبلدنا نؤكد إننا لن ندخر جهدا في خروج اليوم بشكل جيد و لائق فالرابطة حريصة علي ترك إنطباع إيجابي عن أبناء مصر القديمة رغم كل ما نتعرض له من إهمال كما هي حريصة علي وصول رسالة المعترضين للمسئولية، وأبناء مصر القديمة يرحبون بكم و نتمني من الله أن يوفقكم فيما هو خير و يوفق كل من له رغبة جادة في بناء هذه البلد، كما نرحب بتضامن أصدقائنا في روابط عين الصيرة و خيرالله و البساتين''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان