إعلان

أخبار متوقعة اليوم الجمعة 28 أغسطس 2015

08:26 ص الجمعة 28 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):
القاهرة : يعقد حزب الإصلاح والنهضة اجتماعا للأمانة العامة للحزب، لحسم أسماء المرشحين على المقاعد الفردى، وحسم التحالفات الانتخابية التي سينضم لها الحزب خلال الفترة المقبلة.

برلين : يستقبل وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير، نظيره التونسي الطيب الباكوش، بمقر الوزارة بالعاصمة الألمانية برلين لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات، فضلا عن الملف الليبي، الذي يعد على أولويات الحكومة الألمانية، والذي يؤثر على تونس أمنيا بصفتها أحد دول الجوار، فضلا على ملف مكافحة الإرهاب.


أثينا : تؤدي الحكومة الانتقالية باليونان برئاسة فاسيليكى اليمين الدستورية، وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء الكسيس تسيبراس - الأسبوع الماضي - بسبب وجود اعتراضات على خطته للإنقاذ الاقتصادى.

الرياض : يلتقى فريقا الشباب وهجر فى الجولة الثانية من الدورى السعودى للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.. كما يلتقى فريقا الفيصلي والتعاون فى نفس الجولة وذلك على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.. ويلتقى فريقا القادسية والنصر فى الجولى نفسها على استاد الأمير محمد بم فهد بالدمام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: