إعلان

السياحة ترد على صحيفة بريطانية: واقعة استخدام "المسدس" بشرم الشيخ لن تتكرر

05:57 م الأحد 05 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أسفرت تحقيقات قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بوزارة السياحة بأن واقعة قيام أحد العاملين باستخدام مسدس تقليد، بأحد فنادق شرم الشيخ، كان بغرض ترفيهي وعلى سبيل الدعابة.

وذلك من خلال تصويب مسدس غير حقيقي تجاه أحد النزلاء وهو مرتدي بدلة "توكسيدو" تقليداً لمشاهد "جيمس بوند" التي تظهر في الأفلام السينمائية على سبيل الدعابة وجزء من برنامج الترفيه للنزلاء على الشاطئ.

ومن جانبها، أكدت رشا العزايزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة، أن الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد العاملين بالفندق وهو يصوب مسدس تقليد تجاه سائح، بأنه جزء من عرض تمثيلي ترفيهي يقدمه الفندق منذ 15 عاما حيث يمثل ذلك العامل شخصية جيمس بوند الشهيرة.

ولفتت العزايزي، إلى أنه قد تم التواصل الفوري مع غرفة الفنادق بجنوب سيناء وقطاع المنشآت الفندقية والسياحية عقب تداول مواقع التواصل الاجتماعي للخبر لاستيضاح الأمور والرد الفوري.

وأضافت العزايزي، أن توجيهات الوزير تضمنت التنبيه على إدارة الفندق عدم تكرار هذا العرض حرصاً على سمعة المقصد السياحي المصري وصورته التي لا تحتمل في هذا التوقيت الإتيان بأي أعمال من هذا النوع حتى وإن كانت بغرض الترفيه والدعابة خاصة أنها كانت دعابة مثيرة للاستياء وليس الاستحسان.

وأشارت العزايزى، إلى أن الوزارة تأكدت أن العرض تمثيلي واستطلعت آراء 800 سائح من المقيمين بالفندق بشأن مدى علمهم بأن العرض ترفيهي وأعلنوا جميعا علمهم بأن ما حدث هو جزء من العرض الترفيهي، وأن الوزارة أعدت رداً على صحيفة Mail on line البريطانية التي تطرقت للموضوع لتوضيح الأمر.

فيديو قد يعجبك: