إعلان

اتحاد العمال يتقدم بـ 8 مرشحين لخوض الانتخابات على قائمة ''في حب مصر''

01:08 م الأحد 15 فبراير 2015

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمتحدث الرسمي، إن الاتحاد كان قد أرسل قائمة بأسماء 8 مرشحين عنه كممثلين عن العمال للانضمام إلى قائمة '' في حب مصر'' لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف البدوي، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأحد، أن القائمة التي تم إرسالها ضمت كلا من جبالي المراغي رئيس الاتحاد، ومحمد وهب الله الأمين العام، وجمال عقبي أمين الصندوق، مايسة عطوة سكرتيرة المرأة، وجمالات رافع أمينة المرأة العاملة بالنقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، بالإضافة إلى السيد حامد رئيس اتحاد عمال قنا، وهلال الدندراوي رئيس اتحاد عمال أسوان، وفتحي عبد اللطيف، رئيس اتحاد عمال الإسكندرية.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد، أن 4 مرشحين فقط هم الذين لديهم فرصة أكبر لخوض الانتخابات، هم جبالي المراغي، وجمال عقبي، مرشحين عن الصعيد، ومحمد وهب الله وجمالات رافع عن القاهرة.

وأشار إلى أن هؤلاء المرشحين سوف يبدأون حملتهم الانتخابية بمجرد الإعلان الرسمي عن الأسماء المدرجة بالقائمة، من خلال عقد المؤتمرات الجماهيرية والدعائية، فضلا عن وجود مرشحين على النظام الفردي أبرزهم مجدي البدوي رئيس اتحاد عمال حلوان، وعماد حمدي رئيس نقابة الصناعات الكيماوية عن دائرة كفر الشيخ.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان