إعلان

الوفد: السيسي يراهن على الشعب المصري في المشروعات العملاقة

04:34 ص الأحد 29 نوفمبر 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أشاد شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد بإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء في مشروع تنمية منطقة شرق التفريعة ببورسعيد السبت، في إطار خطته لتنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة، من أجل النهوض بالبلاد وتوفير عمل للشباب.

وقال حمودة في تصريحات صحفية، إن رئيس الجمهورية يستهدف إنشاء عدد كبير من المشروعات بالبلاد خلال الفترة القادمة على غرار مشروع قناة السويس الجديدة وشرق التفريعة مما سيوفر الآلاف من فرص العمل وسينعكس بشكل كبير على الاقتصاد المصري على المدى الطويل.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدى كافة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والإرهاب الأسود الذي يهدف إلى إسقاط البلاد ليقود البلاد إلى مصاف الدول المتقدمة دون النظر الى تلك الظروف، مؤكدًا أن الرئيس يراهن على الشعب المصري عند تنفيذ المشروعات العملاقة.

وطالب حمودة جموع الشعب المصري بأن يكون على قدر المسئولية ويساعد الرئيس في المجهودات التي يقوم بها، مشيرًا إلى أنه يجب على المصريين أن يشاركوا وبكثافة في جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية ليختاروا نواب للبرلمان القادم يكونوا على قدر المسئولية ويكونوا عونًا للرئيس وليسوا عائقًا أمامه.

فيديو قد يعجبك: