إعلان

رئيس الوزراء يبدأ أولى جولاته التفقدية بمحطة مياه أكتوبر تمهيداً لافتتاحها

03:28 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

يبدأ المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اعتبارا من الأسبوع المقبل أولى جوﻻته التفقدية بزيارة محطة مياه أكتوبر الثلاثاء المقبل تمهيداً لافتتاحها خلال أيام، للقضاء على مشكلة نقص المياه بمنطقة الجيزة وأكتوبر بشكل عام، وشارعي فيصل والهرم بصفة خاصة.

وسيعرض رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خطوات العمل المقررة ﻻنهاء المشكلة تماماً.

ويستهل رئيس مجلس الوزراء نشاطه الأسبوعي غداً باستقبال نظيره الفرنسي مانويل فالس، الذي يزور القاهرة ﻻجراء مباحثات مشتركة رفيعة المستوى على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، والتي تأتي لتبرهن على متانه العلاقات التي تجمع بين البلدين على كافة المستويات.

وسيعقب المباحثات بين شريف وفالس، عقد لقاء مشترك مع مجلس الأعمال المصري الفرنسي، كما يلتقي شريف مجموعة من رجال الأعمال الفرنسيين بحضور وزيري التجارة والصناعة واﻻستثمار المصريين.

كما يعقد رئيس مجلس الوزراء خلال اﻻسبوع عدة اجتماعات منها، إجتماعا لوضع الحلول الجذرية بشأن تشغيل ألف مصنع بحضور الوزراء المعنيين، كما يعقد اجتماعا هاماً بشان مشروع تنمية واستصلاح 1.5 مليون فدان، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بوضع جدول زمني لتنفيذ مراحل المشروع.

كما يعقد اجتماعا مع اﻻتحاد العام للغرف التجارية بحضور وزيري التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية، ويختتم رئيس الوزراء نشاطه الأسبوعي بعقد اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة كافة المستجدات واتخاذ اﻻجراءات الخاصة حيالها، كما يعقد فى نهاية الأسبوع اجتماعا للمجموعة الوزارية اﻻقتصادية.

فيديو قد يعجبك: