إعلان

بالفيديو.. رولا خرسا تهاجم الحسيني وسيد علي بسبب سويلم

01:43 ص الأربعاء 14 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

هاجمت الإعلامية رولا خرسا المذيعين سيد علي ويوسف الحسيني بسبب سخريتهما من تصريحات الخبير الاستراتيجي حسام سويلم في مداخلته الهاتفية حول سد النهضة وفوز تونس بجائزة نوبل.

وقالت خرسا، في برنامجها "وماذا بعد" المذاع على على قناة "ltc": "اللواء حسام سويلم له مواقف ثابتة ولم تتلون على مدار تاريخه العسكري والاستراتيجي، ومقالش أيام الإخوان أنا ابن المشروع الإسلامي، وأظن أي واحد هيقول كده يقصد التقرب من الإخوان".

وردت على يوسف الحسيني بعد سخريته من الخبير الاستراتيجي: "وأنت يا يوسف يا حسيني عمرك ما غلطت هل يصح إن راجل قد والدك تتريق عليه؟، ليه حالة التصيد بهذا القدر العالي، الراجل قد أبوك، مش أكثر ولا أقل وقضى عمره كله بيخدم الجيش اللي أنت بتدافع عنه، واللا عشان مواقفه غير مواقفك، وهو بيقول إن 25 يناير مش ثورة".

وكان الإعلامي يوسف الحسيني دخل في نوبة من الضحك على الهواء خلال إحدى حلقات برنامجه "السادة المحترمون"، بسبب تعليق اللواء حسام سويلم الخبير العسكري على فوز اللجنة الرباعية للحوار الوطني في تونس بجائزة نوبل للسلام، قائلاً: "أنا ما اعرفش الست دي بس لو كويسة تستاهل"، كما هاجم سويلم الإعلامي سيد علي في إحدى حلقات برنامجه معلقًا على تصريحات مداخلة أجراها مع رولا خرسا، قال خلالها إن "سد النهضة سينهار وحده".

فيديو قد يعجبك: