إعلان

مستشفى المطرية: مقتل 12 شخصا وإصابة 34 في اشتباكات الشرطة والمتظاهرين

09:05 م الأحد 25 يناير 2015

مستشفى المطرية التعليمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الليثي:

استقبل مستشفى المطرية التعليمي، الأحد، 12 حالة وفاة بينهم طفل، و34 مصابا على خلفية الاشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان ومواطنين في منطقة المطرية.

كانت منطقتي المطرية وعين شمس اليوم، شهدت في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، أحداث دامية، واشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان.

من جانبها قالت وزارة الداخلية، إن المتابعات الأمنية رصدت اليوم الأحد تجمع عدد من جماعة الإخوان بمنطقتى المطرية وعين شمس بعضهم ليسوا من سكانهما ، اشتبكوا مع الأهالي وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية والخرطوش والألعاب النارية وزجاجات المولوتوف.

وأضافت الوزارة في بيان حصل مصراوي على نسخة منه أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على الموقف وضبط عدد من المشاركين فيها.

وأشارت إلى أن الأحداث أسفرت عن وفاة المجند ''محمد على خلف عبدالحافظ'' من قوة الأمن المركزى وإصابة 3 ضباط من قوة مديرية أمن القاهرة بطلقات نارية بأماكن متفرقه بالجسم، و عدد من أهالى المنطقة.

وأضافت الوزارة أنه تم نقلهم للمستشفيات، وجاري الوقوف على حالتهم الصحية، وتكثف الأجهزة الأمنية من تواجدها بتلك المناطق لمنع تجدد مثل تلك الأحداث.

وفي سياق مواز أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عزل محطة عين شمس عن الخط الأول، حرصا على سلامة المواطنين ومرفق مترو الأنفاق بعد استخدام الإخوان للأسلحة من أعلى كوبري أحمد عصمت بالمحطة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان