إعلان

بالصور- رئيس المترو: الأوضاع مستقرة.. ومتأهبون لأي خارج على القانون

05:22 م الأحد 25 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قام المهندس على الفضالى، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، بجولة تفقدية اليوم الأحد، لمتابعة الأوضاع بالمحطات والقطارات بمترو الأنفاق، تزامناً مع إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير ، وشملت الجولة محطات ( العتبة – الشهداء – حدائق حلوان – المرج – المرج الجديدة ).
وأكد الفضالي، في تصريحات صحفية اليوم، أن الأوضاع مستقرة إلى أقصى درجة وأن قوات الأمن منتشرة في جميع المحطات، وأنه لا يوجد أي شئ يعوق الخدمات التي نقدمها للمواطنين .

وأضاف الفضالى، أن هناك خطط مزدوجة بين الشركة وشرطة النقل والمواصلات، لحماية المحطات ومقرات الشركة، مشيرًا إلى أن عملية التأمين تتضمن قيام الأجهزة الأمنية بتكثيف التواجد الأمني بالمحطات وداخل القطارات لمواجهة أي خروج على القانون، بالإضافة إلى تواجد فرق عمل بمختلف المحطات الكثيفة لرصد ومتابعة حركة الجمهور بالمحطات.

وقال الفضالي، أنه يوجد فرق صيانة مختلفة بالخطوط الثلاثة لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات في إطار الحرص على مواعيد التقاطر والنظام داخل المحطات، لافتًا إلى استمرار تشغيل الخط الساخن برقم تليفون 16048 لتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق من قبل جمهور الركاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان