إعلان

صبري فواز يطالب خالد يوسف بالعودة للإخراج وترك السياسة

09:38 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

الفنان صبري فواز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نسمة فرج:

قال الفنان صبري فواز، إنه مفتقد المخرج خالد يوسف، مطالبًا إياه بالبعد عن السياسية والعودة إلى سابق عهده كمخرج قائلا "ياريت خالد يوسف يرجع كمخرج ويسيبه من السياسية".

وأوضح صبري، خلال استضافته في ندوة بالمجلس الأعلى للثقافة، أنه اختصر سنين طويلة من مشواره الفني كممثل في 3 أدوار مثلهم بإخراج خالد يوسف بينهم "دكان شحاته - كلمني شكرا".

ويدير الندوة الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، التي يتحدث فيه فواز مع جمهور الصالون عن مشواره الفني في الدراما والسينما والمسرح ومجمل أعماله الفنية وفي نهاية اللقاء يهدي الفنان صبري فواز بعض النُسخ من ديوانه "الحنين للضي " الصادر عن دار ميريت للحاضرين.

صالون الإثنين الثقافي "صالون نصف شهري" يقام تحت إشراف الدكتور محمد عفيفي، ويديره الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، وقد وجه الدكتور عفيفي بتوفير مطبوعات المجلس الأعلى للثقافة بنصف الثمن لجمهور الصالون في معرض يقام بالدور الثالث بمبنى المجلس طوال فترة انعقاد الندوات.

وأخرج صبري فواز العديد من المسرحيات على مدار أكثر من 20 عاما، بجانب أدواره المميزة كممثل في أعمال كثيرة من بينها فيلمي "دكان شحاتة"، و"كلمني شكرا"، ومسلسلات "السبع وصايا"، "نيران صديقة"، "صديق العمر"، "فرعون"، "امرأة من زمن الحب"، و"الوسية" وغيرها من المسلسلات والأفلام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: