إعلان

عبدالرازق : منفذي انفجار وزارة الخارجية يريدون إحراج مصر أمام العالم

04:21 م الأحد 21 سبتمبر 2014

محيط انفجار وزارة الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أدان المستشار عمرو عبدالرازق، رئيس محكمة أمن الدولة السابق، التفجير الذى وقع صباح اليوم بمحيط وزارة الخارجية والذي أسفر عن استشهاد ضابط ومجند من أفراد الحرس المكلفين بحراسة الوزارة، خصوصا أن مكان التفجير يتوسط خمسة مدارس، قائلا:'' ان الانفجار الذى حدث بمحيط وزارة الخارجية اليوم يتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد، مما يؤكد أن مرتكبى الحادث يريدون إحراج مصر أمام العالم ولذلك اختاروا هذا التوقيت وهذا المكان''.

و أضاف عبدالرازق، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه لا داعى للخوف من مثل هذه العمليات الإرهابية ، مؤكدا أن وزارة الداخلية قامت باتخاذ كافة التدابير لحماية الطلاب فى أول أيام العام الدراسى الجديد من خلال نشر دوريات ثابتة ومتحركة بالقرب من المدارس، لمتابعة الحالة الأمنية، وإحباط أي عمل تخريبي أو إرهابي وضبط مرتكبيه على الفور، وكذلك مواجهة محاولات الخروج على النظام العام وتعطيل سير العملية التعليمية .

كما شدد عبد الرازق على ضرورة انتظام العملية التعليمية بدون تأخير، فمصر قوية بأبنائها ولا يوجد مايهدد العملية التعليمية، مشيرًا الى أن بدء العام الدراسي في وقته وانتظامه يثبت للعالم كله ان مصر أمنة وعلي اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات البرلمانية .

وناشد رئيس محكمة أمن الدولة السابق وسائل الاعلام، بعدم نشر اية معلومات مغلوطة أو شائعات ليس لها اي اساس من الصحة ويكون الغرض الوحيد منها ذرع الخوف في قلب اولياء الامور وتهديد امن ابناءنا

واستكمل عبد الرازق كلامه وقال إنه مثلما قمنا بالتصدي للعمليات الارهابية بالاحكام القضائية العام الماضي سنتصدي لهم بمنتهي الحزم في العام الجديد.

يذكر أن المستشار عمرو عبد الرازق هو أول من انتزع الحكم القضائي بمنع التظاهرات الطلابية داخل الحرم الجامعي إلا بموافقة رؤساء الجامعات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: