إعلان

وزير التعليم: أولياء الأمور لم يقتحموا الوزارة ونعمل على تنفيذ مطالبهم

09:00 م الخميس 18 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نفى الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، اقتحام أولياء الأمور لمبني الوزارة كما نشر فى بعض المواقع، مشيرًا إلى أنه قام باستقبالهم واستمع الى مطالبهم ويتم العمل على تنفيذها.

وأضاف أبوالنصر، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الخميس، أن أولياء الأمور لهم الحق فى الشكوى من زيادة مصروفات المدارس الخاصة مشيرًا إلى أنه لن يسمح للمدارس الخاصة بزيادة المصروفات وفرضها بالأمر الواقع.

وقال أبوالنصر، "اقسم بالله لم يحدث ما نشرته بعض المواقع الاخبارية بان أمن الوزارة اعتدى على احد من الصحفيين"، مشيرًا إلى أن بعض أولياء الأمور قاموا بالاعتداء على الأمن الادارى بالوزارة .

وأوضح أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء تدخل فى حل هذه المشكلة بين الطرفين لعدم تفاقمها، مؤكداً أن هناك من يحاربهم ويتعمد الاساءة لهم رغم ما يقوموا به من جهد

وأشار وزير التربية و التعليم، إلى أنه طالب أولياء الأمور بتقديم شكاوي ضد المدارس التى قامت برفع المصاريف، لافتاً النظر إلى أن أولياء الأمور يحجمون عن تقديم الشكاوى خوفا من تعرض أبنائهم لمشاكل من ادارات المدارس على حسب قولهم، و أكد الوزير أنه لا يمكن اتخاذ اى اجراء من غير هذه الشكاوي .

يذكر أن عدد من أولياء الأمور تظاهروا أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الخميس اعتراضاً على زيادة المصروفات الدراسية بالمدارس الخاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان