إعلان

مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ السيسي بفوزه في الانتخابات

02:17 م الجمعة 06 يونيو 2014

مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ السيسي بفوزه في الان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ إبراهيم عياد:

هنأت كريستين لاجارد، مديرة صندوق النقد الدولي، صباح اليوم الجمعة، الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المنتخب، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، متمنية له المزيد من التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وأشادت لاجارد خلال اتصال هاتفي مع الرئيس السيسي بنزاهة العملية الانتخابية، والأجواء الشفافة التي تمت فيها، ونسب مشاركة المصريين، والأعداد الكبيرة التي خرجت إلى صناديق الاقتراع لتأييده ودعم مسيرته، معربة عن أملها في المزيد من التعاون بين صندوق النقد الدولي ومصر خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أعرب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، عن بالغ تقديره لمديرة صندوق النقد الدولي، وشكر حرصها على التواصل معه لتهنئته بالفوز في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن مصر في المرحلة الراهنة تتطلع إلى المزيد من التعاون والتواصل مع صندوق النقد الدولي، في إطار خطة شاملة لتحسين أوضاع الاقتصاد ورفع معدلات النمو، ومواجهة المشكلات العاجلة التي تعترض طريق التنمية.

وأوضح الرئيس المنتخب أن الدولة المصرية حريصة على التعاون والتواصل مع مختلف الدول والمنظمات الدولية، بهدف خلق شراكة حقيقية معها، في مجالات متعددة تساهم في دفع عجلة التقدم والتنمية إلى الأمام، وتنعكس على مستوى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأبناء الشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: