إعلان

العمل السعودية: العلاقات العمالية مع مصر نموذج للعلاقات العمالية الثنائية

04:40 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

نائب وزير العمل السعودي الدكتور مفرج الحقباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ):

وصف نائب وزير العمل السعودي الدكتور مفرج الحقباني العلاقات العمالية مع مصر بـ''التشاركية الدولية النموذجية'' في مجالها.

وأضاف - خلال لقائه اليوم مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية السفير عمرو معوض الذي يزور المملكة حاليا على رأس وفد رسمي للقاء المسؤولين السعوديين ولقاء أبناء الجالية المصرية للاستماع إلى مشاكلهم وحلها فى مستهل جولة خليجية ستشمل كذلك الكويت والامارات - أن التشاركية العمالية مع مصر أضحت أنموذجا للعلاقات العمالية الثنائية.

وتابع: ''إننا مع أشقائنا في وزارة القوى العاملة المصرية ووزارة الخارجية والسفارة المصرية في تواصل مستمر لتطوير هذه العلاقة المتميزة والنابعة من عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين ومواكبة لتطلعات القيادة في كلا البلدين للارتقاء بمستوى التعاون''.

من جانبه وصف السفير معوض زيارته والوفد المرافق للمملكة بانها زيارة لوطنه الثاني مؤكدا متانة العلاقات التي تربط بين البلدين. ونوه بأن أكثر من مليون وثمان مئة ألف مصري ما بين عاملين ومرافقين يقيمون على الأراضي السعودية يشعرون بأنهم في بلدهم نظير ما يجدونه من احترام وتقدير من المملكة العربية السعودية شعبا وحكومة.

وثمن السفير معوض دور وزارة العمل السعودية وكافة منسوبيها في معالجة ما قد يطرأ في المجال العمالي، خاصة وأن مستوى التنسيق بين المعنيين في هذا المجال تجاوز الرسيمة والروتينية في التواصل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: