إعلان

بالفيديو.. أحمد موسى: 28 نوفمبر ''انتفاضة الحرامية''

08:17 ص الأحد 23 نوفمبر 2014

الإعلامي أحمد موسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حمزة البدوي:

قال الإعلامي أحمد موسي، إن الجمعة القادم 28 نوفمبر هو يوم لـ''انتفاضة الحرامية والإرهابيين''، قائلا: ''متنزلوش بالمصحف انزلوا ومعاكم سلاح أحسن لأنكم نازلين تخربوا وتقتحموا البيوت والمنشآت''.

وتابع موسي، إن الحالة الأمنية والسياسية التي تشهدها البلد الآن جيدة جدا على الرغم من التهديدات والإشاعات التي روجتها جماعة الإخوان بالنزول والتظاهرات يوم 28 نوفمبر، مشيرا إلي أن الصين وجهت دعوة اليوم للرئيس عبد الفتاح السيسي بالزيارة إلي الصين الشهر القادم.

وأضاف ''موسي'' - خلال برنامج ''علي مسئوليتي'' المذاع علي قناة ''صدى البلد'' - أنه يوجد عدد كبير من رجال الأعمال العرب التقوا الرئيس السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء؛ لدعم الاقتصاد المصري، لافتا إلي أن رئيس وزراء كوريا الجنوبية سيأتي إلي القاهرة غدا ليلتقي الرئيس السيسي، وبعدها الرئيس السيسي سيقوم بجولة أوروبية مهمة إلي ايطالية وفرنسا؛ فكل هذا دليل ان الدولة لم تهتم بتهديدات الإخوان يوم 28 نوفمبر.

وطالب ''موسي''، المواطنين بعدم الاهتمام بتهديدات الإخوان التي تنشرها لإرهاب وخوف المصريين؛ لأنه لن يحدث أي شيء منها، قائلا: ''لازم تتطمن علي بلدك''، مؤكدا أن الدولة لن تُعطل من مجموعة إرهابيين أو مخربين، والألتراس جزء من جماعة الإخوان وسيشاركون في كل مظاهراتهم في الأيام القادمة، ومنها 28 نوفمبر.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: