إعلان

بالفيديو.. السناوي: كبت الحريات خطر يهدد المجتمع مثل الإرهاب

09:59 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

الكاتب الصحفي عبد الله السناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد الكاتب الصحفي، عبد الله السناوي، أنه ضد أن ''تشنق'' البلد باسم الحرية، أو الحرية باسم الأمن، لافتا إلى ضرورة مناقشة المسائل السياسية، وقال: ''سلامة الدولة لها أولوية مطلقة وتكون حازمة ضد الإرهاب أمنياً وعسكرياً، وأن تكون العين غاضبة، لكن ينبغي أن تكون العين حانية على الشباب، وعلى الأحزاب لتعمل وتقوى وتكون الانتخابات نزيهة''.

وتساءل ''السناوي'' خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، عن مكان الضربة الأولى الموجهه ضد الإرهاب وموعدها؟، وأوضح أن كبت الحريات وتغول رجال الأعمال خطر يهدد المجتمع مثل الإرهاب الذي تحاربه مصر على الحدود في شمال سيناء.

وأضاف السناوي أن مصر ليست بعيدة عن خطوط النار في ليبيا، وسوريا، وعودة الوجوه التي أفسدت الحياة السياسية تحريض على الإرهاب، وتابع: ''لابد من وجود مصالحة حقيقية بين الطلاب والدولة، فمصر تحتاج حوار جاد وليس صراخ، وإعلاء قيم الديمقراطية، والإبقاء على المجتمع سليماً''.

واستطرد: ''إغلاق المجال العام بصورة واسعة عبارة عن دعم إرهاب، فمن يشتم في ثورة يناير ويصنع انشقاقاً لا يحتمل بين يناير ويونيو يساعد الإرهاب، ورئيس الجمهورية أعلن بشكل واضح التزامه بالثورتين''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان