إعلان

طلعت مصطفى تلحق بركب طفرة المبيعات العقارية في 2017

02:14 م الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ( مصراوي )
قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، اليوم الأحد، إنها حققت نموًا في مبيعاتها المتعاقد عليها خلال الربع الاول من العام الجاري، بنحو 87.8% لتصل إلى 4.278 مليار جنيه مقارنة بـ 2.278 مليار جنيه عن الفترة المقارنة العام الماضي.

وعلق بنك الاستثمار برايم على نتائج الأعمال واصفا مبيعات الربع الأول بأنها غير مسبوقة، وتتجاوز مستهدفات تلك الفترة والتي كانت تقتصر على مبيعات بقيمة 2.362 مليار جنيه.

وسجلت العديد من الشركات العقارية مبيعات قوية خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث أعلنت شركة بالم هيلز عن أنها حققت في تلك الفترة أكبر مبيعات ربعية في تاريخها، بنمو 58% عن الربع المماثل، بينما أعلنت سوديك عن أن تعاقداتها ارتفعت في نفس الفترة بنحو 64% على أساس سنوي.

وقال بنك الاستثمار بلتون في تعليق سابق إن "معظم شركات العقارات ذات السمعة الجيدة أو الشركات التي لديها علامة تجارية راسخة ... ستواصل الاستحواذ على حصة سوقية أكبر مع خروج صغار المطورين من السوق نظرًا للزيادة الملحوظة في التكاليف بعد التعويم".

وتوقع برايم أن يبلغ صافي مبيعات طلعت مصطفى خلال 2017 نحو 8.27 مليار جنيه، مدعوما بمبيعات الوحدات التجارية بقيمة 2.15 مليار جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان