إعلان

هايد بارك: حريصون على الاستثمار وتطوير القطاع العقاري في مصر

08:53 م الأربعاء 22 فبراير 2017

أمين سامى سراج الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أكدت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، حرصها على الاستثمار وتطوير القطاع العقاري في مصر، والعمل على دعمه باعتباره قاطرة النمو في الوقت الحالي، وهو ما يتضح من خلال سعى الشركة لسرعة إنجاز مشروعها الضخم "هايد بارك" بالتجمع الخامس، والذى تبلغ حجم استثماراته 35 مليار جنيه، مؤكدة أن هناك مفاجآت ستكشف عنها قريبا.

وقال أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك العقارية للتطوير، في بيان صحفي الأربعاء - حصل مصراوي على نسخة منه- إن الشركة حريصة على التواجد بقوة في سوق العقارات المصري، والذى يشهد طفرة غير مسبوقة، في ظل اتجاه الدولة الحالي، والتي تولى أهمية قصوى لدعم الاستثمار وتهيئة مناخ الأعمال، بالإضافة إلى طرح المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف القطاعات.

وأضاف سراج أن الشركة تسعى جاهدة إلى تحقيق طرفي المعادلة الصعبة وهما تقديم خدمات عقارية تفوق تطلعات عملائها ولكن بأسعار تتناسب مع مختلف شرائح الدخل، كما تسعى الشركة إلى انتهاج أسلوب جديد في كافة المشروعات، وتتمثل في إنهاء كافة المشروعات قبل الموعد المحدد بفترة تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهر من الموعد المحدد للتسليم، وذلك لكسب أكبر قدر ممكن من ثقة العملاء.

وأكد سراج أن شركة هايد بارك حريصة كل الحرص على أن يكون لها دور ريادي وواضح في القطاع العقاري بمصر باعتباره قطاعًا محوريًا يساهم في دعم الاقتصاد المصري بشكل كبير ويعمل على الصعود به وتطويره، مشيدا بدور هذا القطاع الذي لا يمكن إغفاله فيما يتعلق بمجال البناء في مصر، حيث أنه يعمل كمحرك رئيسي يساعد في تنمية الاقتصاد والمجالات المختلفة ذات الصلة.

وحول آخر تطورات مشروع "هايد بارك"، كشف أمين سراج، عن تعاقد الشركة مع مكتب استشاري عالمي لتعديل المخطط العام للمشروع، مضيفا أن أبرز تلك التعديلات هي تخصيص مستوى رؤية لكل وحدة يميزها عن الأخرى، وزيادة مساحات المناطق الخضراء، بالإضافة إلى زيادة الأندية إلى نادٍ رئيسي وثلاثة أندية فرعية بدلا من ناديين، وإنشاء مدرستين، ومستشفى وفندق، وتعديل واجهة الوحدات السكنية، وتنوع المساحات لتتراوح ما بين 80 مترا و1200 متر، وتقسيم المناطق حسب طبيعة الوحدات السكنية.

وأضاف أن الجميع أثنى على المخطط الجديد، وظهر نجاحه عندما طرحت الشركة المرحلة الأولى من مشروع "بارك كورنر" والتي تم بيعها بالكامل في أقل من 30 يوما.

وأشار إلى أنه في إطار حرص الشركة على تقديم خدمات مميزة لعملائها، تم إنشاء إدارة جديدة متخصصة لمساعدة العملاء في التشطيب مع منحهم ميزة إضافية تتمثل في الحصول على نسب تخفيض من شركات السيراميك والشركات الأخرى المتعاقدة معها شركة هايد بارك.

يذكر أن مشروع هايد بارك يقع على مساحة 6 مليون متر مربع بالتجمع الخامس، فهو يقع على بوابة العاصمة الادارية الجديدة ، ويقع بجانب مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائري الإقليمي الجديد فى ظهير موقع المشروع، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبي الذى يطل عليه موقع المشروع..

unnamed

فيديو قد يعجبك: