إعلان

بنك مصر يعلن عن حاجته لوظائف في 9 محافظات.. وصفحة "الموارد البشرية" تحذر

05:35 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر عن حاجته لوظائف محللين ائتمانيين بإدارة المشروعات الصغيرة (SME) في 9 محافظات، حيث يبدأ التقديم على الوظائف من تاريخ اليوم 26 سبتمبر وحتى الثامن من أكتوبر المقبل بالنسبة للغربية، والسابع من أكتوبر بالنسبة للمحافظات الثماني الأخرى.

ووفقًا للموقع الرسمي للبنك، تشمل هذه المحافظات القاهرة، والغربية، والسويس، والمنوفية، والدقهلية، والمنيا، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط

واشترط البنك في المتقدمين، أن يكون خريج إحدى الجامعات، وأن يكون حاصلًا على بكالوريوس محاسبة، أو إدارة أعمال، أو إحصاء، أو اقتصاد، أو بنوك، أو تمويل واستثمار، وأن يكون من ضمن دفعات تخرج من 2012 حتى 2016، وتقدير عام جيد على الأقل، وإجادة تامة في استخدام الحاسب الآلي وخاصة حزمة البرامج المكتبية ((MS Office)).

كما اشتملت الشروط على أن يكون المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وأن يكون مقيمًا إقامة دائمة بالمحافظة التي سيتم على الوظيفة بها وذلك من واقع بطاقة الرقم القومي، وأنه يفضل من له خبرة في مجال الائتمان التي تطلبها الوظيفة من 2 إلى 4 سنوات.

وتتضمن مسؤوليات الوظيفة على القيام بأعمال التسويق واجتذاب العملاء الجدد، ودراسة الحالات الائتمانية الجديدة ومتابعة الحالات القائمة وعرضها، وعرض الحالات الائتمانية على مسؤول الائتمان للحصول على الموافقة الائتمانية واستيفاء المستندات المطلوبة من العملاء وتفعيل الحساب.

كما تشمل مهام الوظيفة إعداد البيانات المطلوبة شهريًا عن الحالات الائتمانية التي يقوم بمتابعتها، والقيام بأي مهام أخرى تسند إليه بما لا يتعارض مع مبدأ الفصل في الاختصاصات.

ومن جانبها، حذرت الصفحة الرسمية لإدارة الموارد البشرية بالبنك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من ما يتردد بين فترة وأخرى على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وجود إعلانات لوظائف بالبنك، واصفة إياها بأنها غير صحيحة.

وقالت الصفحة "في حالة وجود إعلانات خاصة بالبنك يتم نشرها من خلال الموقع الإلكتروني له، والصفحة الرسمية للموارد البشرية لبنك مصر على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان