إعلان

وزير الصناعة يبحث مع ''ميتسوبيشي'' موقف المشروعات الجديدة للشركة بمصر

11:52 ص السبت 30 يوليه 2016

لقاء وزير الصناعة مع شركة ميتسوبيشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

عقد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، جلسة مباحثات مع وفد شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، -إحدى كبريات الشركات اليابانية-، حيث تناولت الجلسة بحث المشروعات التي تدرس الشركة إقامتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وقال المهندس طارق قابيل، -عبر بيان للصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- إن هذا اللقاء يأتي في إطار متابعة ما طرحته الشركة من مشروعات خلال لقاءها بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال شهر إبريل الماضي، والتي شملت مشروعات في مجالات ترسانات السفن ومحطات الكهرباء وصناعة الحديد والصلب.

وأشار إلى أن مسئولي الشركة إستعرضوا نتائج الدراسات التي تجريها حول جدوى هذه المشروعات ورؤيتهم حول أسلوب وطريقة تنفيذها.

وأكد وزير الصناعة، أن هناك تنسيقًا كبيرًا بين الشركة ومختلف الوزارات والجهات المعنية لدراسة هذه المشروعات ودراسة مستفيضة، مشددًا على أهمية تحديد أسلوب تمويل المشروعات وتحديد جدواها الاقتصادية وفقًا لأولويات الحكومة المصرية.

وأشار الوزير إلى أن إفتتاح مكتب إقليمي للشركة بمصر يعكس جدية شركة ميتسوبيشي في تعزيز استثماراتها بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبهم، أكد وفد شركة ميتسوبيشي حرصهم على إنشاء عدد من المشروعات التنموية في السوق المصري، والذي يعد أحد أهم الأسواق المحورية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأوضحوا أن الشركة قامت بإنشاء وحدة جديدة باسم (إدارة مصر) وهي أول وحدة جغرافية يتم إنشاؤها في الشركة لتنمية وتعزيز تواجد الشركة في السوق المصري.

فيديو قد يعجبك: