إعلان

خالد حنفي: بعد أيام.. المواطن يستطيع إنهاء تعاملاته من أي مكتب تموين

09:48 ص الثلاثاء 12 يوليه 2016

لقاء وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الانتهاء من ربط كافة المكاتب التموينية البالغ عددها حوالي 1600 مكتب على مستوى الجمهورية بشبكة إلكترونية موحدة، وبدء تشغيل الخدمات الموحدة.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال الاجتماع الذي عقده مع مسؤولين بوزارتي الإنتاج الحربي والتخطيط والإصلاح الإداري، إنه مع بدء تشغيل هذه الخدمات يستطيع المواطن إنهاء كافة تعاملاته من أي مكتب تموين على مستوى المحافظات دون التقيد بمكتب التموين التابع له.

وأكد أن هذا النظام الجديد يسمح للمواطنين استخراج البطاقات التموينية الجديدة وبدل الفاقد والتالف والإضافة والحذف للمواليد على البطاقات من أي مكتب على مستوى الجمهورية.

وأضاف الوزير أنه يتم حاليًا دراسة قيام المواطنين بدفع الحوالة البريدية أو الرسوم الخاصة بالبطاقة التموينية عن طريق شركات فوري أو بالتليفون المحمول، وأيضًا تسليم البطاقة المستخرجة في غضون 10 أيام كحد أقصى للمواطن في منزله عن طريق الشركات المختصة بذلك.

وحضر الاجتماع اللواء مصطفي صادق والمهندس هشام مصطفي بوزارة الإنتاج الحربي، والدكتور مجدي الحناوي مدير مشروع بطاقة الأسرة بوزارة التنمية الإدارية، والمهندس ممدوح الكاشف ممثل وزارة التخطيط، وزياد عيسى رئيس مجموعة أيام.

كما حضر من وزارة التموين عاطف سعد رئيس قطاع مكتب وزير التموين، وحمدي علام رئيس قطاع الرقابة والتوزيع، وأحمد المهدي رئيس قطاع العاقات الاقتصادية، ورشا حمدي ودينا حامد وأحمد كمال ووائل عباس وإيمان موسي معاونو وزير التموين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان