إعلان

غرفة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الوكالة الكورية لترويج التجارة

04:12 م الخميس 05 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وقعت غرفة القاهرة التجارية بروتوكول تعاون مع الوكالة الكورية لترويج التجارة والاستثمار يهدف إلى تقديم إطار عام للدلالة على الاتصال والتعاون المستمر والتبادل التجاري بين البلدين.

وقال سامح زكي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة - خلال منتدى الأعمال المصري الكوري - إن البروتوكول سيتيح تبادل الوفود التجارية بين كلا الطرفين، مع تقديم كل مساعدة ممكنة لهذه الوفود، بالإضافة إلى المشاركة في تنظيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوير المتنوعة وتبادل المعرفة.

وأضاف أن البروتوكول سيعمل على تبادل المعلومات حول الأسواق والمعارض الدولية المقامة في كلا البلدين، والتي تساعد على التقاء رجال الأعمال من الجانبين.

ونوه زكي إلى أنه وفقًا للبروتوكول سيتم نشر العروض التجارية التي يتلقاها كل طرف من الطرف الآخر في نشراته الدورية، بهدف إطلاع رجال الأعمال عليها لتحقيق فرص أفضل للدخول للسوق في كلا البلدين، كما سيتم تبادل الأبحاث والإحصاءات الخاصة بالموضوعات التجارية والاقتصادية التي يصدرها كلا الطرفين.

وأوضح أن كلا الطرفين سيتعاون في تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال إنشاء مشروعات مشتركة وتبادل الخبرات فى مجال التعليم والتدريب، كما نوه إلى أن كل المشاكل والنزاعات التي تنشأ أو لها علاقة بهذا البروتوكول سيتم تسويتها وديًا بواسطة كلا الطرفين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: