• عقد شراكة بين "أبراج مصر" و"سياك" بشأن مشروع عقاري باستثمارات 1.1 مليار جنيه

    05:32 م الإثنين 14 مارس 2016
    عقد شراكة بين "أبراج مصر" و"سياك" بشأن مشروع عقاري باستثمارات 1.1 مليار جنيه

    عقد شراكة بين أبراج مصر وسياك

    كتب - مصطفى عيد:

    وقعت شركة أبراج مصر للتطوير العقاري عقد شراكة استراتيجي مع شركة "سياك" للمقاولات العامة بقيمة 1.1 مليار جنيه لتكون المقاول العام لمشروع (The Gate) - مجمع سكني إداري تجاري ذكي صديق للبيئة.

    وأشارت "أبراج مصر" في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن شركة "سياك" ستكون معنية بتنفيذ جميع أعمال الخرسانات والمباني الخاصة بالمشروع على مساحة بنائيه قدرها 400 ألف متر مربع وفق برنامج زمني يستغرق 24 شهرًا.

    وأكد المهندس علي ربيع رئيس مجلس إدارة شركة "أبراج مصر"، أن اختيار شركة "سياك" لتكون المقاول العام لمشروع (The Gate) جاء بعد دراسات مستفيضة للعروض المقدمة من أكبر الشركات العاملة في مجال المقاولات في مصر والشرق الأوسط نظرًا للمواصفات الخاصة التي تم وضعها للمشروع والتي تتطلب شركات مقاولات ذات قدرات مميزة.

    وقال إنه تم الانتهاء إلى أن "سياك" هي الأقدر على تنفيذ المشروع بالمواصفات المطلوبة وفي المدة الزمنية المحددة، نظرًا لما تتمتع به من تاريخ من الإنجازات في قطاع التشييد يمتد لـ 30 عامًا نفذت خلالها العديد من المشروعات الكبرى التي تتطلب مستوى عالٍ من جودة التشطيبات والأعمال الكهروميكانيكية.

    وأضاف أن "سياك" قامت أيضًا بتنفيذ عدد من المشروعات الصناعية الكبرى ومشاريع الطاقة والبنية التحتية والتطوير العقاري والصناعي في كل من مصر وقطر واليمن وليبيا وجيبوتي، والتي أهلتها للحصول على تصنيف شركة فئة أولى اتحاد مقاولي التشييد والبناء.

    وأوضح ربيع أن شركته قامت بتسليم أرض المشروع لشركة "سياك" إيذانًا ببدء الأعمال والتي ستنطلق خلال شهر مارس 2016، مشيرًا إلى أن شركته قامت بإدراج إضافات جديدة على المخطط العام للمشروع منها تخصيص مبنى للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان