إعلان

"تحديث الصناعة" يخلق 103 فرص استثمارية جديدة لصناع الأثاث بدمياط

02:09 م الأحد 18 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلن مركز تحديث الصناعة، أنه نجح في خلق فرص استثمارية جديدة للشركات المصرية العاملة في قطاع الأثاث والتي شاركت في معرض "وود تك" للصناعات المغذية للأثاث بواقع 22 فرصة دولية و81 محلية، في سابقة هي الأولى من نوعها.

ووفقًا لبيان للمركز اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، جاء ذلك على هامش فعاليات المعرض الذي أقامته شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر الماضي بالمحافظة، حيث تم عقد 167 اجتماع تشبيك منذ انتهاء المعرض حتى الآن.

وقال المركز إن هذه الاجتماعات جاءت في إطار تكاملي حيث أقيمت بين العارضين بعضهم البعض من جهة، والعارضين مع الزائرين من جهة أخرى، مما نتج عنه خلق فرص استثمارية حقيقية للمصنعين.

وأشار المهندس أحمد طه المدير التنفيذي للمركز، إلى أن نجاح المعرض يتمثل في الفرص الاستثمارية التي خلقها المركز والتي زادت عن 100 فرصة، بالإضافة إلى الرغبة التي أبدتها بعض الشركات الأجنبية المشاركة في أن تكون هي الموزع الرئيسي لدول أوروبا لبعض المنتجات المصرية، وجاري الآن وضع الأطر القانونية المنظمة لذلك.

ولفت طه إلى أن المركز مازال يتابع كل المشاركين بالمعرض للتعرف على ما توصلوا إليه من فرص أعمال من شأنها أن تتم في الفترة المقبلة.

وكان المعرض يستهدف تمكين الصناع المصريين العاملين في قطاع الصناعات المغذية للأثاث من عرض منتجاتهم أمام أكثر من 40 شركة أجنبية بغرض الترويج للمنتج المصري وخلق فرص تصديرية له.

كما أتاح الفرصة لتعريف المصنعين المصريين بمستجدات تكنولوجيا التصنيع التي تساعد على تعظيم الربحية، وزيادة القدرة الإنتاجية، وتقليل الفاقد من الخامات، وتوفير الوقت خلال العملية الإنتاجية، وبالتالي توفير المنتج بسعر مناسب يضمن فتح فرص تصديرية جديدة له، وفقًا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان