إعلان

التموين توضح سبب توقف بعض مكاتبها بالجيزة.. وتوجيهات بالعمل الفوري

06:07 م الخميس 27 أكتوبر 2016

محمد علي مصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن كافة مكاتب التموين بمحافظة الجيزة والبالغ عددها أكثر من 70 مكتب تموين تعمل على تقديم خدماتها التموينية للجمهور، وتشمل كافة الخدمات سواء خصم الأفراد أو إصدار بدل الفاقد والتالف، وتنشيط البطاقات.

وأشار الوزير خلال بيان للتموين اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، أن ما تردد عن توقف بعض مكاتب التموين بالجيزة عن تقديم الخدمات التموينية، حدث نتيجة عطل فني في نظام البطاقات من جانب الشركة المنفذة في بعض مكاتب التموين والذي حدث نتيجة تحديث نظام إدارة البطاقات على الحاسب الآلي مما أدى إلى تكدس بعض المواطنين أمام بعض مكاتب التموين.

وكان الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد دائرة العمرانية، أعلن اليوم أنه تقدم ببيان عاجل مقدم إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين، بشأن توقف نظام البطاقات التموينية في المكاتب التموينية بالجيزة.

وأوضح فؤاد في تصريح له، أن مكاتب التموين في محافظة الجيزة منذ فترة تتعدى الثلاثة أسابيع، تم توقف العمل بنظام البطاقات التموينية بها؛ مما أدى إلى تكدس المواطنين بصورة كبيرة أمام المكاتب التموينية.

وأوضح وزير التموين، خلال البيان، أنه أصدر تعليماته لقطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة، ومديرية التموين بالجيزة، وشركة البطاقات بالعمل الفوري يوم السبت المقبل لتقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد أن كافة مكاتب التموين بالجيزة تعمل، وبالمرور على العديد من هذه المكاتب (ومنها الوراق، الهرم، الطالبية، المنيرة الغربية والشرقية، بولاق، إمبابة، الدقي، العجوزة، العمرانية) وجد أنها تعمل وتقدم خدماتها التموينية للجمهور.

فيديو قد يعجبك: