إعلان

التموين: 5 شركات تقدم عروضًا لوضع اسم وعلامة تجارية لمنتجات شركة السكر

12:25 م الأحد 02 أغسطس 2015

شركات تقدم عروضًا لوضع اسم وعلامة تجارية لمنتجات ش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن 5 شركات إعلانية كبرى تقدمت من خلال عروض لوضع اسم تجاري وعلامة تجارية لمنتجات شركة السكر والصناعات التكاملية وخاصة السكر البني للمنافسة بقوة لهذه المنتجات في السوق المصري وزيادة حجم منتجاتها التصديرية في الأسواق الأوروبية والعالمية.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال الاجتماعات التي عقدها مع هذه الشركات كلًا على حدة، إن اختيار اسم وعلامة تجارية لمنتجات شركة السكر يأتي في إطار خطة لتطوير وتحديث الشركة تتضمن ضخ استثمارات جديدة لتحديث الآلات والمعدات وفق أحدث نظم التكنولوجية العالمية وتنويع وزيادة جودة منتجاتها للمنافسة محليًا ودوليًا.  

وعرضت كل شركة خلال اجتماعها مع الوزير السيرة الذاتية لها والأنشطة التي قامت بها والأفكار والرؤى لوضع وإرساء علامة واسم تجاري لمنتجات شركة السكر والصناعات التكاملية.

وحضر هذه الاجتماعات أحلام رشدي وكيل أول وزارة التموين، وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية، واللواء أحمد حسنين نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ومحمد عبد الرحيم رئيس شركة السكر.

كما شهده عدد من أعضاء الشركة القابضة منهم الدكتورة سارة الجزار، وأحمد كمال، والعميد خالد العجيزي ممثل هيئة الرقابة الإدارية، وقيادات وزارة التموين

فيديو قد يعجبك: