إعلان

"الأولى للتنمية العقارية" تعتزم زيادة رأس المال المدفوع لـ25 مليون جنيه

06:47 م الأربعاء 27 مايو 2015

شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية أن الدراسة المبدئية لخطة زيادة رأسمال الشركة أسفر عن اعتزامها زيادة رأس المال المرخص به إلى 50 مليون جنيه بشكل مبدئي مقابل 10 مليون جنيه حاليًا، وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع إلى 25 مليون جنيه مقابل 5 ملايين جنيه حاليًا.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنها ستستخدم زيادة رأس المال في الغرض الذي أعلنت عنه من قبل وهو الحصول على حصة إضافية 15 بالمئة بمشروع العز تاورز بمحافظة أسيوط لتصل مساهمات الشركة بالمشروع إلى 25 بالمئة من كامل المشروع بالمشاركة مقابل التنفيذ.

وأضافت أن أسهم الشركة بعد الزيادة المزمعة ستصل إلى 25 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم جنيه واحد، وأنه سيتم تمويل زيادة رأس المال من خلال الدعوى إلى الاكتتاب في أسهم الزيادة لقدامى المساهمين بالقيمة الاسمية، وأيضًا أعمال تداول حق الاكتتاب بعد موافقة الجهات المختصة والعرض على الجمعية العامة غي العادية.

وأعلنت الشركة أنها تعتزم السير في إجراءات زيادة رأس المال المرخص به والمصدر بعد موافقة الجهات الرقابية المختصة وفقًا لقواعد قيد الشركات بالبورصة خلال الربع الثالث من العام الجاري، منوهة إلى أنه في ضوء الدراسة المبدئية لزيادة رأس المال المتوقعة لتمويل حصة 25 بالمئة من كامل مشروع العز تاورز بأسيوط، تتوقع الشركة تحقيق أرباح بشكل مبدئي يصل إلى قرابة 18 مليون جنيه بحلول عام 2018.

وتوقعت الشركة أنه عند استئناف الأعمال بمشروع العز تاورز - الذي يواجه عقبات إدارية حكومية أدت لتوقفه - سيساهم في توفير أكثر من 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء محافظة أسيوط.

فيديو قد يعجبك: