إعلان

مشروع جديد لـ "أبراج مصر" في الساحل الشمالي باستثمارات 1.5 مليار جنيه

04:25 م الإثنين 25 مايو 2015

مشروع جديد لأبراج مصر في الساحل الشمالي باستثمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة أبراج مصر البدء في مشروع "The Shore" وهو عبارة عن منتجع فاخر يمتد على مساحة 180 فدان على شاطئ البحر مباشرةَ بخليج رأس الحكمة في الكيلو 186 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

ووفقًا لبيان للشركة اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، يقدم المنتجع باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والمرافق الترفيهية المحاطة بمسطحات خضراء، وبحيرات صناعية.

وأوضح المهندس علي ربيع، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يؤكد التزام الشركة نحو فتح آفاق جديدة للتنمية العقارية في مصر، ويأتي في إطار خطط الحكومة الهادفة إلى تنمية هذه المنطقة الواعدة والمعروفة باسم "الساحل الشمالي الجديد".

وأضاف "نحن نفخر بأن نساهم من خلال هذا المشروع في الانتعاش الاقتصادي للمنطقة وتطوير بنيتها التحتية وتوفير فرص عمل جديدة".

وأكد ربيع أن المشروع يحتوي على 4 أحياء سكنية مصممة وفقًا لمعايير الجودة العالمية ومستوحاة من الطرز المعمارية القبرصية والإيطالية والطابع المعماري المميز لمدينة ماليبو بكاليفورنيا، حيث تشتمل على فيلات، وتوين هاوس، وشاليهات، وتتراوح المساحات بدءًا من 55 مترًا مربعًا إلى 320 مترًا مربعًا، وتُسّلم جميع الوحدات كاملة التشطيب بما في ذلك وحدات التكييف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان