إعلان

مد العمل للخامسة مساءً في 68 فرعًا للبنك الأهلي لتحصيل مدفوعات الضرائب

06:59 م الأحد 26 أبريل 2015

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

قرر البنك الأهلي المصري مد ساعات العمل في 68 فرعًا من فروعه حتى الساعة الخامسة مساءً خلال الفترة من اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل حتى تتفرغ هذه الفروع بعد مواعيد العمل الرسمية لخدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى.

يأتي ذلك في إطار مشاركة البنك في منظومة التحصيل الإلكتروني للضرائب والجمارك، حيث تبلغ فترة تقديم الإقرارات الضريبية ذروتها في شهر أبريل من عام، ويشارك البنك في المنظومة بالتعاون مع كل من وحدة الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي بوزارة المالية، وشركة تشغيل المنشآت المالية "e-finance".

وقال البنك خلال بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه روعي في اختيار الفروع التي سيمتد العمل بها تغطيتها لكافة المناطق الجغرافية بالجمهورية، فضلًا عن قربها من المأموريات الضريبية المعنية حيث تضم هذه الفروع 33 فرعًا في أنحاء القاهرة الكبرى، و12 فرعًا بالإسكندرية.

كما تتضمن 9 فروع بمحافظات الوجه البحري، و5 فروع بمحافظات الوجه القبلي، بالإضافة إلى 9 فروع بمدن القناه وسيناء والبحر الأحمر.

وأشار البنك إلى أنه أصدر توجيهاته لكافة الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

 

12

3

فيديو قد يعجبك: