إعلان

نقابات توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر لتنشيط السياحة بشرم الشيخ

07:34 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

السياحة في شرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ ش أ):

وقع بنك مصر، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع نقابات مصر، وشركة سفاري، لتنشيط السياحة الداخلية بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء.

وقال الخبير الاقتصادى محمد النجار "إن السياحة الداخلية هي المستقبل الحقيقي لمصر كما أنها أساس السياحة المصرية داعيًا جميع المصريين للتعرف على جمال بلادهم"، مشيرًا إلى أن المصريين هم الداعم الأول للاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمدينة شرم الشيخ بحضور وفد من النقابات العمالية على مستوى مصر وشركة سفاري لجذب ما يقرب من مليون سائح مصرى لمدينة السلام خلال إجازة نصف العام.

وأضاف أن بنك مصر يقف جنبًا إلى جنب بجوار القطاع السياحي للمرور بهذه الأزمة التي يتعرض لها من خلال مبادرته التي أطلقها بتوقيع بروتوكول مع شركات سفاري لإطلاق الرحلات إلى المقاصد السياحية بشرم الشيخ لجميع الهيئات والمنظمات الحكومية وكذلك أصحاب المعاشات.

ولفت إلى أن البنك خفض نسبة الفائدة على جميع عملائه من النقابات وأصحاب المعاشات التي تتعاون معه لتنشيط السياحة الداخلية لمصر بتخفيض نسبة الفائدة لبرامج الرحلات السياحية الداخلية بنسبة 4.6 بالمئة بمعنى الفائدة على كل ألف، تصل إلى 46 جنيهًا في العام.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس النقابة العامة للمرافق العامة محمد السنديوني، أن النقابة أطلقت مبادرة لتنمية السياحة بشرم الشيخ من خلال عقد مؤتمر بمدينة شرم الشيخ يضم جميع النقابات التابعة لنقابة المرافق بالسويس والإسماعلية وجنوب وشمال سيناء والبحر الأحمر، لإطلاق أفواج من الرحلات إلى المناطق السياحية وفقًا لمبادرة بنك مصر للوقوف بجانب العاملين بالقطاع السياحي حتى لا يتم تسريح العمالة به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان