إعلان

وزير التخطيط: تجهيز 6 مراكز لتدريب واختبار التعينات الجديدة في الحكومة

05:38 م السبت 05 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-إيمان منصور:

قال الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن الحكومة قامت بتأسيس شركة ''ان اى كابيتل'' للاستشارات الفنية، لتوفير خدمات الاستشارية للحكومة والسوق المصري، بدلًا من اللجوء إلى المكاتب الاستشارية الأجنبية بالخارج.

وأضاف ''العربي'' خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت- حضره محرر مصراوي-، أنه تم تأسيس صندوق لتنمية الإبداع وتنمية القدرات الإبداعية بالجهاز الإداري للدولة.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل كذلك على تجهيز ٦ مراكز لتدريب واختبار التعينات الجديدة في الحكومة.

وأشار الوزير، إلى أنه أصبح هناك فكر مختلف داخل الحكومة لتقيم الأداء بهدف عمل نقلة نوعية كبيرة داخل عمل الجهاز الإداري للدولة، بهدف الوصول إلى المؤشرات العالمية.

وأكد أن هناك جهد كبير يبذل لاتمام شبكة القومية لشبكات الأمان الاجتماعي في مصر، وهو ما يتم العمل على استكمالها قبل عام ٢٠١٦.

وأشار وزير التخطيط، إلى إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء يشرف حاليًا على لجنة لحصر أصول الدولة غير المستغلة، مؤكدًا على أن الدولة لديها خطة اصلاح واستغلال أمثل للأصول غير المستغلة للدولة.

وأضاف أنه سيتم تأسيس شركة لإدارة المشروعات مثل مشروع المليون ونصف مليون فدان ومشروع الروبيكي وتنمية سيناء، وهو ما يكشف عن تداخل وزارة التخطيط مع باقي الوزارات الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان