إعلان

مجموعة ''اللولو'' للسلاسل التجارية تعتزم استثمار 3 مليارات جنيه بمصر

05:26 م السبت 19 ديسمبر 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

بدأت مجموعة " اللولو" للسلاسل التجارية، -التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا رئيسيًا لها-، أولى استثماراتها في مصر من خلال افتتاح أول هايبر ماركت في العاصمة القاهرة.

وقال مكتب تنسيق المشروعات الإماراتية في مصر - في بيان له اليوم السبت - إن المجموعة قامت بافتتاح الفرع رقم 119 من مجموعة اللولو هايبر ماركت العالمية، في "توين بلازا مول" بجوار أكاديمية الشرطة على امتداد الطريق ذاكر حسين في التجمع الأول في القاهرة الجديدة.

وتم تصميم المتجر الجديد خصيصًا ليوفر لسكان القاهرة الجديدة تجربة تسوق عالمية لم يسبق لها مثيل بأسعار عادلة وخدمات ودية، حيث سيوفر الهايبر ماركت أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة بأسعار تنافسية.

وقال يوسف علي أم. أي رئيس مجموعة اللولو "نحن نعتبر مصر كسوق مهم جدًا بالنسبة لنا، ولخبرتنا لأكثر من أربعة عقود من النجاح والإنجاز والتميز في قطاع تجارة التجزئة، ومن المؤكد أن تساعدنا على أن تصبح متاجرنا للتجزئة الأكثر شعبية في المنطقة''.

وأضاف ''نحن نأمل ونسعى إلى جلب تجربة مراكز التسوق على مستوى عالمي عبر المحاولة بتقريبها إليهم في مواقع مختلفة هامة في هذا البلد العظيم ووفقًا لبرامجنا، نعتزم استثمار مبلغ 3 مليارات جنيه مصري في إنشاء 10 متاجر هايبر ماركت جديدة في جميع أنحاء مص ".

وأكد أن الهايبر ماركت سيقدم فرصة سانحة للمجتمع المحلي بتشجيع القطاع الزراعي المصري عن طريق الشراء وتشجيع الإنتاج الزراعي المحلي بتصديره إلى الفروع في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى.

وأشار إلى أن المجموعة لديها خطة طموحة لاستيعاب الشباب الطموح وتوليد المزيد من فرص العمل لهم في المستقبل، في الوقت الراهن، منوهًا إلى أنه هناك أكثر من 800 مصري يعمل في الهايبر ماركت الجديد في القاهرة وأكثر من 3000 مصري يعملون في متاجرنا في بلدان أخرى".

وتتكون مجموعة اللولو حاليًا من 118 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، كما أنها شرعت في حملة توسعية ضخمة في سوق الشرق الأقصى.

وقال مصدر من الشركة إن الهايبر ماركت الأول من مجموعة اللولو سيفتح في ماليزيا وإندونيسيا بحلول مارس 2016، كما أن المجموعة تخطط أيضًا لإفتتاح أكثر من 15 متجرًا في هذين البلدين في العامين المقبلين.

يذكر أن افتتاح هايبر اللولو حضره طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الخارجية، بحضور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ومصطفى جلال السعيد محافظ القاهرة .

كما حضر الافتتاح يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، وسيفي تي. روباوالا الرئيس التنفيذي، وأشرف علي المدير التنفيذي، ومحمد ألطاف مدير اللولو في مصر .

 

فيديو قد يعجبك: